اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من العجمان لاهنت ابوعبدالله والمشكلهـ الكبيرهـ لما يدخل ويعزي .. لما تفتح موضوع العزاء تلقى القصيدهـ شكرا على التنبيهـ نفسـ كلامكـ ابو فيصلـ .. ياليت احد يبي يرد ع موضوع عزاء ..فيهـ مربع عليه علامه (صح) .. خله بدون علامه عشان مايطلع توقيعك فيـ موضوعـ العزاء لاهنت ابو عبدالله
__________________ .
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com