![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
|||
|
|||
|
لاتشجعني اسولف واكـسر الكتماااان
بـســـم الـــله الرحمن الـــرحيم |
|
#2
|
|||
|
|||
|
حجزززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز ززززززززززززززززززززززز __________________ ممنوع وضع الايميل بالتوقيع |
|
#3
|
|||
|
|||
|
يشــــــــرفني ويزيــــــدني شرف مروووووووووووورك ويااااااااااااااااامرحبـــــــــــــاابك |
|
#4
|
|||
|
|||
|
صح لسانش.. __________________ |
|
#5
|
|||
|
|||
|
صح لسانك كتبتي فابدعتي سلمت الانامل اللي خطت القصيده |
|
#6
|
|||
|
|||
|
احساااس جميييل ..ومعنى |
|
#7
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته |
|
#8
|
|||
|
|||
|
تسولفلي عن الضيقه وانا كلي الم واحزان.. انا من وين مااناظر شفت ضيقاتي __________________ |
|
#9
|
|||
|
|||
|
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
لاهنتي على النقل __________________ |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|