اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *•¦« ღ قلـِب مِـטּ لـِؤلـِؤ ღ ●• جعلنآ وإيــآكِ فِي جنَآن آلخُــلد جزيتِ خَيراً.. حياك الله وبياك شكري وتقديري
__________________ 7 7 7 إن الذي ملأ اللغات محاسنا // جعل الجمال وسره في الضاد ســـيرة الفـــــــراء هل لديك سؤال في الإعراب ( تفضل هنا ) تم الإفتتاح حياكم الله وبياكم
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com