الله يكفينا شر البلاوي بس لو إني بدال إبيها (أذبحها) قبل تنتحـر والله ياجماعه الدنيا ماعاد فيها خير.....لحول ولا قوة الا بالله
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com