اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتدى النـثـر والمحاولات ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41  
قديم 17-02-2010, 10:38 PM
الصورة الرمزية محمد بن صبحان
محمد بن صبحان محمد بن صبحان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: &ضاحيه الشهيد فهد الأحمد&
المشاركات: 1,109

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـعـجـ101ـمـيـه مشاهدة المشاركة
هالله..هالله..

صـح السانـكـ يا ,,محمد بن صبحان

والخزيم ..

يــسـتاهل:d

صح الله بدنش! تستاهلين الطيب !\

اسعدني مرورش

__________________

حقوق الصوره محفوظه..

رد مع اقتباس
  #42  
قديم 18-02-2010, 09:19 PM
[ بلآ خطيه ] [ بلآ خطيه ] غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: بلآخطيه .. صآحبي بآح الاسرار
المشاركات: 9,630

لآهنت يآبن صبحـآإن .. ,

يسستآهل آلخزيم ..

رد مع اقتباس
  #43  
قديم 19-02-2010, 11:13 PM
الصورة الرمزية محمد بن صبحان
محمد بن صبحان محمد بن صبحان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: &ضاحيه الشهيد فهد الأحمد&
المشاركات: 1,109

ولا انت يا السنافي!

وتستاهل الطيب انت والخزيم!

__________________

حقوق الصوره محفوظه..

رد مع اقتباس
  #44  
قديم 02-03-2010, 12:32 AM
عمرالعجمي عمرالعجمي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: (ـهديهـ)
المشاركات: 148

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صح لسانكـ يــامحمد,,,


ويستاهل ابن خزيم,,,

أخيك/ عمر العبيد

رد مع اقتباس
  #45  
قديم 04-03-2010, 01:17 AM
الصورة الرمزية محمد بن صبحان
محمد بن صبحان محمد بن صبحان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: &ضاحيه الشهيد فهد الأحمد&
المشاركات: 1,109

مرحبابك يا الامير وصح الله بدنك!

تستاهل الطيب يا بن عبيد!

اسعدني مرورك!

__________________

حقوق الصوره محفوظه..

رد مع اقتباس
  #46  
قديم 15-03-2010, 11:06 AM
الهاملي77 الهاملي77 غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 99

لاهنت ابيات رائعه
ويكفي انها منك طال عمرك

رد مع اقتباس
  #47  
قديم 26-03-2010, 01:51 AM
الصورة الرمزية محمد بن صبحان
محمد بن صبحان محمد بن صبحان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: &ضاحيه الشهيد فهد الأحمد&
المشاركات: 1,109

ولا انت يا ذيبان!

ارحب ترااحيب المطر !

الله يعز مقدارك!

اسعدني مرورك يا القرم!

__________________

حقوق الصوره محفوظه..

رد مع اقتباس
  #48  
قديم 27-03-2010, 03:02 AM
سعوود العجمي سعوود العجمي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 629

لاهنت

__________________

رمضــأن يجمعنــأ

رد مع اقتباس
  #49  
قديم 27-03-2010, 04:27 AM
ǺĽṧήẵƒĕ ǺĽṧήẵƒĕ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 53

يستاهل الخزيم
وصح لسانك

رد مع اقتباس
  #50  
قديم 31-03-2010, 10:50 PM
الصورة الرمزية محمد بن صبحان
محمد بن صبحان محمد بن صبحان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: &ضاحيه الشهيد فهد الأحمد&
المشاركات: 1,109

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعوود العجمي مشاهدة المشاركة
لاهنت


ارحب يا سعوود ولا انت مرحبابك!

__________________

حقوق الصوره محفوظه..

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:18 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com