اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-03-2010, 12:56 PM
بـداح عـبـدالـله الجـعيـديـه بـداح عـبـدالـله الجـعيـديـه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الكويت بلادي الكويت
المشاركات: 643
الـــوداع .....

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تلك الكلمة التي تحمل معاني كثيرة لا نقدر على تحملها فهي تعني اللرحيل الذي قد يكون رحيلا أبديا أو رحيلاأضطراريا قد نعيش على ذكرى من فارقناهم وقد نفقد الأمل في رجوعهم

الـــــوداع

أن يترك الذين نحبهم دنيانا بلا لون أو طعم أو معنى أن يتركوها خالية ألا من بقايا ذكريات عشناها معهم وأن تركونا منتظرين في صالات الانتظار

الـــــوداع

أن تتجزأ أرواحنا بحيث تذهب كل روح الى مكان مختلف ويظل يربط هذه ألأرواح خيط رفيع من اللأمل علها تجتمع في محطة من محطات ألألم

الـــــوداع

أن تنكسر قلوبنا وتختنق عبراتنا وتسكت ألسنتنا تجاه من نحب حين يرحلون وأن نهرب من مواجهة دموعنا ودموعهم

الـــــوداع

أن تمر اللحظات الجميلة أمام أعيننا في لحظة واحدة فلا نقدر على حبس دموعنا من النزول وأن تبلل صدورنا المرتجفة

الـــــوداع

ألا نراهم ثانية ألا نسمع أصواتهم ألا نرتمي في أحضانهم ألا نسير معهم في الطرقات ألا نحس أللهفة في نبراتهم والشوق في أعينهم

الـــــوداع

*نـــهاية كل قصة جميلة كان أبطالها اناس أحبوا وأخلصوا في حبهم

شكراااا

__________________
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-03-2010, 02:31 PM
شمعة الجلاااس شمعة الجلاااس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 2,258

(( الـــــوداع ))

أن تنكسر قلوبنا وتختنق عبراتنا وتسكت ألسنتنا تجاه من نحب حين يرحلون وأن نهرب من مواجهة دموعنا ودموعهم

(( اكثر كلمه احسها تموتني وتحيني في نفس الوقت ... عشان كذا ما احب اودع احد .. اكذب على نفسي واقول بنلتقي بكره ))

طرح رااااااقي ومميز يدل على ابداع وتميز صاحبه

تسلم يمنــاك ... و ننتظر المزيد من ابداعاتك

__________________

،

أستغفر الله و أتوب إليه

،

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-03-2010, 03:12 PM
غنآتي غنآتي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: بدنيـــآ عجيبــــه !!
المشاركات: 5,772

الوداع أصعب شيء في هذه الحياه ...

ولكنه أمرا لامفر منهـ

.. .. .. .. ..

على شاطئ بوحك هنا استقريت

بين احرفك اعيش

همساتك كانت صراخا

ساترك شيئا للذين بعدي

ليتذوقوا جمال ما نزفت

لقلبك السعاده

سلمت من كل ألم به وداع ..



رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12-03-2010, 04:28 PM
فايز الحويله فايز الحويله غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 494

يعطيك العافيه

و

تقبل مروري

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12-03-2010, 04:38 PM
الصورة الرمزية ضنى سبيع
ضنى سبيع ضنى سبيع غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: ـ/ تقول ليه المفارق ، { كل تفكيـرك } ؟ ما كنت أكـره فراقـك ، ليـن قابلتـك !
المشاركات: 1,334

على قولت بونوره ,,,, ليت ربي ماكتب لحظه وداع ’’’’’’’


*_*

الدنيا كذ!!!

يسلمووو ولاهنت ع الموضوع ’’’’


تقبل مروري

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12-03-2010, 04:41 PM
فايز بن محمد الفايز فايز بن محمد الفايز غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 970

لاهنت على المواضيع الرائعه

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13-03-2010, 09:11 AM
راكانـ العبيدـ راكانـ العبيدـ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 103

لا هنتـ على الموضوعـ الطيبـ

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13-03-2010, 11:49 PM
بو بدر الكفيف بو بدر الكفيف غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 33

يعطيك العافيه يابو عبدالله


وتقبل مرووري

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14-03-2010, 01:58 AM
عمرالعجمي عمرالعجمي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: (ـهديهـ)
المشاركات: 148

لا هنتـ على الموضوعـ الطيبـ...

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com