اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتدى النـثـر والمحاولات ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 19-02-2010, 12:47 PM
فرقا وليف فرقا وليف غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 8

يعطيكـ العآفيه ع الابيات

وللآمــآمـ انشاللــــه



باانتظآر جديدكـ


اختــــــــكـ : فرقــــآ وليــــــــــف a

__________________



لو الثمـن في شوفتك عمر رجــآل ..

كــآن الثمن من يوم مآغبــت مدفوووع..

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 19-02-2010, 01:27 PM
أبو حسنة أبو حسنة غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: شبكة العجمان
المشاركات: 2,389

صح اللسانك وإعتلا شانك يا بوناصر

لاهنت

بإنتظار الأفضل

تقبل مروري

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 19-02-2010, 05:06 PM
' عـيـد / العبيّـد ' ' عـيـد / العبيّـد ' غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 40

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـمـد الـعـجـمـي مشاهدة المشاركة
صح لسانك ولاهنت,,,,
ولــــــــــــــكل فــــــــــــارس (ن) هــــفوه
و لـــــــــــــكل جـــــواد (ن) كبـــــوه ,,,,,,,,,
اخـــيك : حمد العجمي
مشكور اخوي ' على المرور الطيب '
وان شاء الله تشوفون الجديد ويعجبكم بأذن الله
واشكرك على اسلوبك الراقي بالمرور

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 19-02-2010, 07:02 PM
' عـيـد / العبيّـد ' ' عـيـد / العبيّـد ' غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 40

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرقا وليف مشاهدة المشاركة
يعطيكـ العآفيه ع الابيات

وللآمــآمـ انشاللــــه



باانتظآر جديدكـ


اختــــــــكـ : فرقــــآ وليــــــــــف a
مشكوره / على الرد : والمرور " الطيب " وان شاء الله تشوفون الجديد

وحنا نبي ، نوريكم الجديد < وان شاء الله يعجبكم

ومرورش معطر الصفحه / وان شاء الله نعطركم بـ الجديد

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 19-02-2010, 07:06 PM
' عـيـد / العبيّـد ' ' عـيـد / العبيّـد ' غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 40

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حسنة مشاهدة المشاركة
صح اللسانك وإعتلا شانك يا بوناصر

لاهنت

بإنتظار الأفضل

تقبل مروري
وشانك يـ بو محسن / ولا هنت على المرور " الجميــل ، والرائع "

وجملة الصفحه بـ الرد / والاسلوب الراقــــــــــّــــي

وان شاء الله تشوف ، الافضل والاروع من هذا { يا ولد العم }

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 20-02-2010, 11:09 PM
عمرالعجمي عمرالعجمي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: (ـهديهـ)
المشاركات: 148

الله لا يهينك .. على هالقصيده / وان شاء الله نشوف جديدك

وما شاء الله عليك


اخوك / عمر العجمـــــّــــيٍ , ..!!

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 21-02-2010, 02:11 AM
استاذنك ياخاطري استاذنك ياخاطري غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 172

الله لا يهينك على القصيده الجزله



انشاءالله بدايه موفقه اخي عيد


ونبي جديدك وانشاءالله الافضـل



تقبل مروري

__________________




لاهنت خلنا على هالتوقيع الجميل

ولاهنت ياسكندر الجنوب


الدنيا **حسايف (سابقا)

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 21-02-2010, 04:53 AM
' عـيـد / العبيّـد ' ' عـيـد / العبيّـد ' غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 40

والله لا يهينك ، على هالمرور / الجميـــــــل ل ل ل

ومرور .. متقبــــــــل تماماً : لاني اتشرف فيكم

وان شاء الله تشوف .. الجديد .. والعديد / من القصايد

ولا هنت يـ الاميـــــر على هالكلمــااات الطيبه

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:40 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com