اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبى خراطيش قلبك جزاش الله خير يا ظبيه والله بصراحه انا ما طاوعني قلبي اشوف اليوتيوبات لاني اخاف من هالمناظر بس ما قصرتي على هالموضوع الرائع الله يجزاج بمثله الغاليه ..ويكفي حضورج وكلامج الطيب
__________________ * * * *
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com