اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــيد آلعجـ.,ــمي أرررررحب يا بو ناصر عز الله أنكـ شاااعر جزل وما يجي منكـ غير الجزاله وصــ..ـح لسانكـ ولا تحرمنا من جديدكـ لا هنت على مرورك / المتميــــز : ومشكور على تقيمك لـ القصيده ونورة صفحتي يـ ولد الخال / ويكفي انك عطرتها بـ مرورك
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com