اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى الـشعر العــام ::

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1881  
قديم 11-02-2010, 10:04 AM
العنــزي العنــزي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: هبــال طيب .. ولاصحــاوة رخـامه
المشاركات: 267

إيه إنتظرتك يا غناتي ولا جيت ..
في ليلة ٍ ماهي مثل أي ليله ..

هذا رماد الشوق يومك تدفيت ..
و البرد ينهش بـ الضلوع النحيله ..

ساعه , ثلاث, أربع ,خمسه و مليت ..
و بالسادسه نامت عيوني قتيله

__________________



إلا الغدر ماكان يوم بصفــاتي ... أنا عنزي والغدر مايقرب عنــوز

  #1882  
قديم 11-02-2010, 10:08 AM
العيطموس العيطموس غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: فتره حدااد
المشاركات: 5,835

يـآليـت نومي مثل نـووم العصافيـر ..~
ترقد من المغرب وتصحى بالاسحـار ..~

عاشت ع الفطره ومن غيير تفكير ..~
يا زين شوووف أعشاشها فوق الاشجار ..~

مافكـرت فـي خافيـات المقاديـر ..~
ولا تشيل الهم لـو صـار ماصـار !!

__________________

  #1883  
قديم 11-02-2010, 10:12 AM
العنــزي العنــزي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: هبــال طيب .. ولاصحــاوة رخـامه
المشاركات: 267


تموت ( هل ) وتولد بخاطري ( هل )
وترجع تموت بحل مكسـورة الهـاء

صيغة سؤال وللأسـف مالهـا حـل
فرق الامل عن الألم غلطـة امـلاء

ماتكتمل جمله بهـا حـرف منشـل
وشفايدة ( عندي ) اذا انشلـت اليـاء

__________________



إلا الغدر ماكان يوم بصفــاتي ... أنا عنزي والغدر مايقرب عنــوز

  #1884  
قديم 11-02-2010, 10:14 AM
بندر التركي بندر التركي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,252

مساء الخير ..



نار تشب بداخل القلب بسموم
حاولت اطفي ضوها واحرقتني

دنيا ثقيلة كلها هموم بهموم
كني حملت جبالها فوق متني

__________________


^
الهـــــــــــــــــارف

  #1885  
قديم 11-02-2010, 10:14 AM
العنــزي العنــزي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: هبــال طيب .. ولاصحــاوة رخـامه
المشاركات: 267

مسيت / صبحت بالنور ياهلا...




زيــن ســويـّــت بــصراحة
قلــبي مو مــال إحترام
خـلّـه يـسـتـنزف جــراحه
هذا مو مـــال إهتمام

دامك تذلـّـه ويـحــبك
خـلـّـه يـتعـذّب فـي حـبك
تكفى ..
حـلـّـفـتك بـربك
ما أبــيه يــشوف راحة


اللي يعـشق ..
ما يـذل نفسه .. ولا يرضى المهانــة
وقلبي إتعوّد يعاشــر
من يبادلْـه الخيانــة

إيـــــه .. لا تْـحـن وتـداري
إذبــحه ..
وهذا قـــراري
اللي ما يْــرد إعتــباري

ما أبــيه يــشوف راحة

__________________



إلا الغدر ماكان يوم بصفــاتي ... أنا عنزي والغدر مايقرب عنــوز

  #1886  
قديم 11-02-2010, 10:14 AM
العيطموس العيطموس غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: فتره حدااد
المشاركات: 5,835

مساااء الانوااار




،‘،


إي والله اني (اشتقت لك ) بس أكابر !
واقول لك : " في غيبتك ما تأثرت "

والخافق اللي بـ الجفا كان صابر ..
بغى يمووت من الوله لو .. تأخرت..


،‘،

__________________

  #1887  
قديم 11-02-2010, 10:18 AM
العنــزي العنــزي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: هبــال طيب .. ولاصحــاوة رخـامه
المشاركات: 267

الدمعة لاطاحت أبد ماهو دليل ... إني حزين
مثل السحابة لاهمت ... ماهي دليل ../ الإنحدار

العمر مسباح التعب .. في راحتينك يالسنين
نركض ويلحقنا الأسى .. ياشين طعمك يالفرار

والوقت لامنه عطى يعطي من الهم السمين
وجايز إليا منّه خذا ياخذ ... شموخ الإنكسار

__________________



إلا الغدر ماكان يوم بصفــاتي ... أنا عنزي والغدر مايقرب عنــوز

  #1888  
قديم 11-02-2010, 10:21 AM
العنــزي العنــزي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: هبــال طيب .. ولاصحــاوة رخـامه
المشاركات: 267

السيـــف مايجرح سوى راس رجال .... والا النسا في كيدهن يجرحن سيف

__________________



إلا الغدر ماكان يوم بصفــاتي ... أنا عنزي والغدر مايقرب عنــوز

  #1889  
قديم 11-02-2010, 10:23 AM
العيطموس العيطموس غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: فتره حدااد
المشاركات: 5,835





عيشي حرَّة في زمانك كان ودِّك تفرحين ‘

الهوى بْـ / مفهوم آدم

سد رغبات و ضياع !!

لا يغرِّك في بياضه ..

حقده أبيض ما يبين

في ذراعه يحتويك..

و يطعن بنفس الذراع .. !!




؛

__________________

  #1890  
قديم 11-02-2010, 10:26 AM
العنــزي العنــزي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: هبــال طيب .. ولاصحــاوة رخـامه
المشاركات: 267

إن نوينا ما بغينا غيـر حـرب وانتصـار
و ان ضمينا ما رضينا غير نروى من غدير

و علموا من يفقد احساس الامل بالانتظـار
الهدف لازال حي وتوهـا ( الدنيـا بخيـر )

__________________



إلا الغدر ماكان يوم بصفــاتي ... أنا عنزي والغدر مايقرب عنــوز

موضوع مغلق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:59 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com