اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 23-01-2010, 11:33 PM
براك العتيبي براك العتيبي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: الكويـــــــــــــــــت
المشاركات: 171

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدور مشاهدة المشاركة
[color="dimgray"]ليـس سهلا أن تعالـج آلام النفـس وجراحـها ..

لكـن ربما مع الصبـر ستجـد حـلاً وفرجـا ..


فعلاً كلمــات روْعــه ...
وتســلمْ ايدكـ على النْقــل الجَميــل يالـ ع ـتيبي
..
[/color]


هلا بالبدوووووور

أطابنا مرورك..... وتعليقك هو روعة الروائع ....


برك... لكي مني كل الحب والاحترام

__________________


اللهم أغفر لأمي وارحمها ..اللهم آنس وحشتها وأنور ظلمتها وارحم غربتها..وأجعل قبرها روض من رياض الجنه

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23-01-2010, 11:36 PM
براك العتيبي براك العتيبي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: الكويـــــــــــــــــت
المشاركات: 171

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أموت بريحة شماغه مشاهدة المشاركة
الله عليك يااولد العتيبي



هلا براعية الشماااااااااااااااغ ( :

تسلمين على المرورك ويكفيني ان هالكلمات تشرفت بأعجابك




براك... لكي مني كل الحب والاحترام

__________________


اللهم أغفر لأمي وارحمها ..اللهم آنس وحشتها وأنور ظلمتها وارحم غربتها..وأجعل قبرها روض من رياض الجنه

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 24-01-2010, 02:07 AM
الصورة الرمزية بنت الزعبي ..
بنت الزعبي .. بنت الزعبي .. غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: بَقْضِيْ آلْـِ عُ ـَمْرْ بِـ’ عِرُوُـوُقَهْ .. وِ دَآخِلْ عَ ـِيُوُنَهْ *_^
المشاركات: 7,836
Arrow

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لاتفقـد الثقـة فيمن حولـك بسـبب حـزن أورثـه الآخرون داخل حنايـاك ..
هنـاك في المقابـل أشخـاص رائعـــون يتمنون لـك السعادة ..
ويدعـون لـك بالخيـر .. لاتنـس امنحـهم قلبـك فإنهم يستحـقونه وبجـدارة



فعلا ذا الراي الصائب لازم أمنح قلبي فرصه اخرى حرمك منها الاخرون

يعطيك العافيه وتسلم يمناك

لا هنت ع الطرح الراقي

تقبل حضورى المتواضع

__________________



اللهم أحفظ لي والدي و أهلي وزوجي ومولودي و ابعد عنهم كل سوء
و أفتح لنا أبواب رزقـك و عفوك وعافيتك في الدارين

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 26-01-2010, 05:42 AM
الطفولهـ الطفولهـ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: في دنيتــي
المشاركات: 1,433

براك العتيبي

طرح رائع وقيم
وجا في محله

لاهنت

__________________

اللهم إغفر لجدتي و إرحمها وتقبلها القبول الحسن و أدخلها فسيح جناتك و نقها من الخطايا والذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم ارحمها فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك اللهم قها عذابك يوم تبعث عبادك

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 28-01-2010, 01:42 AM
وحيده مثل القمر وحيده مثل القمر غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 33

الله الله والله موضوع حلو لاهنت

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 28-01-2010, 02:26 PM
براك العتيبي براك العتيبي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: الكويـــــــــــــــــت
المشاركات: 171

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الزعبي .. مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لاتفقـد الثقـة فيمن حولـك بسـبب حـزن أورثـه الآخرون داخل حنايـاك ..
هنـاك في المقابـل أشخـاص رائعـــون يتمنون لـك السعادة ..
ويدعـون لـك بالخيـر .. لاتنـس امنحـهم قلبـك فإنهم يستحـقونه وبجـدارة



فعلا ذا الراي الصائب لازم أمنح قلبي فرصه اخرى حرمك منها الاخرون

يعطيك العافيه وتسلم يمناك

لا هنت ع الطرح الراقي

تقبل حضورى المتواضع

هلا بأختي بنت الزعبي
نورتي المشاركه واسعدني مرورك وتعليقك المتميز

وحضورك غالي لدينا

براك ... لكي مني كل الحب والاحترام

__________________


اللهم أغفر لأمي وارحمها ..اللهم آنس وحشتها وأنور ظلمتها وارحم غربتها..وأجعل قبرها روض من رياض الجنه

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 28-01-2010, 02:28 PM
براك العتيبي براك العتيبي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: الكويـــــــــــــــــت
المشاركات: 171

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطفولهـ مشاهدة المشاركة
براك العتيبي

طرح رائع وقيم
وجا في محله

لاهنت
هلا بالطفوووله

مشكوره على المرور والاطرء الجميل وهالشيئ يدل على ذوق مشارعك بالتواصل

براك.. لكي مني كل الحب والاحترام

__________________


اللهم أغفر لأمي وارحمها ..اللهم آنس وحشتها وأنور ظلمتها وارحم غربتها..وأجعل قبرها روض من رياض الجنه

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 28-01-2010, 02:30 PM
براك العتيبي براك العتيبي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: الكويـــــــــــــــــت
المشاركات: 171

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيده مثل القمر مشاهدة المشاركة
الله الله والله موضوع حلو لاهنت


هلاااااااااا والله ومليوووووون ترحييييييييييييب

وحيده اليوم مسيره علينا يالله انك تحيييييهااااااااا

شكرآ على مرورك الغالي

براك... لكي مني كل الحب والاحترام

__________________


اللهم أغفر لأمي وارحمها ..اللهم آنس وحشتها وأنور ظلمتها وارحم غربتها..وأجعل قبرها روض من رياض الجنه

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com