اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 20-01-2010, 03:06 AM
الصورة الرمزية الــــســنـــافــــي
الــــســنـــافــــي الــــســنـــافــــي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 7,009

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغتـــــرب مشاهدة المشاركة
سبحان الله نفس بيتنااا :d













لاهنت يالسنافي


هههههههههههههه


ولنت يالمغنرب

__________________
استغفر الله واتوب اليه

رد مع اقتباس
  #22  
قديم 22-01-2010, 03:48 AM
الصديعه الصديعه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 746

حلالااااااااااااااااه بس
والله انا مهوب قاهرني غير شنباته
ودي لي شفته اجيه ركض واقص اطرافها من الصوبين وانحاش>>> تبي تعدل شكله
(احسها شنبات زلمه)
يسلمك ع المقطع

رد مع اقتباس
  #23  
قديم 22-01-2010, 01:36 PM
الصورة الرمزية الــــســنـــافــــي
الــــســنـــافــــي الــــســنـــافــــي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 7,009

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصديعه مشاهدة المشاركة
حلالااااااااااااااااه بس
والله انا مهوب قاهرني غير شنباته
ودي لي شفته اجيه ركض واقص اطرافها من الصوبين وانحاش>>> تبي تعدل شكله:d
(احسها شنبات زلمه)
يسلمك ع المقطع

احلى قصه هاذي

هههههههههههه

من قال سالم

__________________
استغفر الله واتوب اليه

رد مع اقتباس
  #24  
قديم 23-01-2010, 04:19 AM
الصورة الرمزية درة مكنونة
درة مكنونة درة مكنونة غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: برمـــــــــــــــــال مسك دفــــــــــــــــينه
المشاركات: 3,870

الله يهنيه ولا يحرمنا
اذا الوليد ماسكن البيت هذا من اللي يسكنه اجل؟؟

__________________
]

AL3OoOoBA سابقا

رد مع اقتباس
  #25  
قديم 23-01-2010, 10:19 AM
هبـت الـريح ):- هبـت الـريح ):- غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: بقـلٍـبـٍ مٍغلٍينيٍ A
المشاركات: 261

هههههههههههههههههههههههههههههه << تضحك علي التعليقآت

مآشاء الله
الله يرزقنآ
بس آشهد أنه مآ يخآف من الحسد << يعرض بيته ان كانه بيبعه تر أنا بشتريه

لآهنت ع النقل

تقبل مرؤري

__________________




جلست البآرحه أحكي عن غيآبك لهـ\ـآلتمثآل ,.
وأبيك تشوف وش حآلهّّّ عقب مآ جبت له طآريك .,


<< يآ بري حآلي عشر بريآت

رد مع اقتباس
  #26  
قديم 23-01-2010, 12:13 PM
البدور البدور غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 814

ماشــاء الله تباركـ الرحمن ..
اللــه يهنيـه ويرزقنــا من قصـور الجنـه يارب ..
ولاهنت خيو على النقــل

__________________

الآمـآني في رجآء الله مً تخـيـبْ
..

رد مع اقتباس
  #27  
قديم 24-01-2010, 05:35 AM
الصورة الرمزية الــــســنـــافــــي
الــــســنـــافــــي الــــســنـــافــــي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 7,009

عمري عللى رصيده

(29)مليار دولار الله يرزقه

وشاكر مروركم

__________________
استغفر الله واتوب اليه

رد مع اقتباس
  #28  
قديم 25-01-2010, 12:45 PM
من دلعك من دلعك غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 160

مشاء الله تبارك لله

__________________

رد مع اقتباس
  #29  
قديم 26-01-2010, 05:56 AM
الصورة الرمزية الــــســنـــافــــي
الــــســنـــافــــي الــــســنـــافــــي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 7,009

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من دلعك مشاهدة المشاركة
مشاء الله تبارك لله

اي بالله ماشاء الله


الله يرزقه

وشاكرلش على مرورش

__________________
استغفر الله واتوب اليه

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:59 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com