اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى صـدى المشاعــر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 13-02-2005, 07:24 PM
بحوور بحوور غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: الكوويــــــــت
المشاركات: 1,484

صالح بن جارالله



يا هلا ومسهلا والله ,,

وصــــح كـــــلك ملاييـــــــن

ولاهنــــــــت ,,




تحيــــاتي وتقديـــري

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 13-02-2005, 10:54 PM
صالح ال كحله صالح ال كحله غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: الشـــرقيه
المشاركات: 205

اطياف الماضي


صح الله ابدنك


ولا هنتي على الترحيب والمرور

اخوك

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 13-02-2005, 10:58 PM
صالح ال كحله صالح ال كحله غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: الشـــرقيه
المشاركات: 205

بحووور


وابش البقاء ....


وصح ابدنك ملايين ....


ولا هنتي على المرور والمتابعه

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 14-02-2005, 12:56 AM
عيد بن شدقان عيد بن شدقان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: الـــــــكويت
المشاركات: 7,999

صالح بن جار الله
صح السانك ولاهنت يالقرم
وبيض الله وجهك
قصيده جزله و وافيه من وافي

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 14-02-2005, 01:23 PM
admin admin غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
الدولة: شبـكـة العجمـان
المشاركات: 2,423

بيض الله وجهك يابن جارالله

والله نعجز عن الرد لكن صح لسانك وماعليك زود

ويا مرحبا الف يا صالح بن جارالله


اخوك بوفيصل

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 14-02-2005, 09:33 PM
صالح ال كحله صالح ال كحله غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: الشـــرقيه
المشاركات: 205

ذياب

صح ابدنك


ولا هنت على مرورك الكريم

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 14-02-2005, 09:34 PM
صالح ال كحله صالح ال كحله غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: الشـــرقيه
المشاركات: 205

ابو فيصل


صح ابدنك ولا هنت


تعليقك يكفي عن الرد .... وانا منكم وفيكم ما يحتاج رد


تحياتي لك

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 16-02-2005, 07:41 AM
الجويّر الجويّر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 1,728

بالورد الازهر


يااااااااسلام عليك يابن جار الله وماقصرت وصح اللسانك




وانتمنا منك المزيد يالذيب



اخوك // سعود ابن جويّر

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 16-02-2005, 05:43 PM
ابو محمد ابو محمد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الدولة: أبــوحـلــيـــفه
المشاركات: 4,550

صــح لسانــك ياصــالح المـري وفي انتظـار ابداعاتــك

ابــن عجــيم

__________________

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 21-02-2005, 07:35 AM
علي بن مبارك علي بن مبارك غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 86

صالح بن جار الله
صح السانك ولاهنت يالقرم
وبيض الله وجهك
قصيده جزله و وافيه من وافي

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 07:02 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com