اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: الـمنتدى السياســي ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 24-12-2009, 12:54 AM
ناصر بن فالح ناصر بن فالح غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 15,802
ثلاث استجوابات تطبخ ...!!

قال مصدر مطلع الان أن النواب أحمد السعدون ومسلم البراك والصيفي مبارك الصيفي وخالد الطاحوس ود. جمعان الحربش، عقدوا اجتماعا على هامش جلسة يوم أمس الأربعاء في مكتب السعدون قرروا خلاله تقديم ثلاثة استجوابات دفعة واحدة إلى رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد ووزيري الداخلية والإعلام الشيخ جابر الخالد والشيخ أحمد العبدالله الصباح.

وقال المصدر أن استجواب رئيس الوزراء سيتضمن محورين، الأول ضرب الوحدة الوطنية، والثاني التقاعس عن مهام ادارة البلد.

أما استجواب وزير الداخلية والاعلام سيكون من محور واحد مشابه في كلا الاستجوابين وهو 'التقاعس عن أداء مهام الوزارة'.

وأكد المصدر على أن الاستجوابات سيتصدى لها تسعة نواب بواقع ثلاثة لكل استجواب، وأوضح بأنه لم يتم اعتماد جميع الأسماء وانما عرف أن استجواب الرئيس سيتصدى له أحمد السعدون ود. جمعان الحربش، ووزير الدخلية سيتصدى لإستجوابه مسلم البراك والصيفي مبارك الصيفي، أما وزير الإعلام فسوف يتصدى له خالد الطاحوس.
وأوضح المصدر بأن هناك عدد من النواب أبدوا استعدداهم للمشاركة بقوة في هذه الإستجوابات وعرف منهم علي الدقباسي ومحمد هايف وفلاح الصواغ ود. وليد الطبطبائي ود. ضيف الله أبو رمية ومبارك الوعلان وخالد العدوة.

وقال أن جميع الإستجوابات سوف تقدم بيوم واحد، الأول لوزير الإعلام، والثاني لوزير الداخلية، ومن ثم إلى رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الصباح، وسيشرف النائب أحمد السعدون على اعداد صحف هذه الإستجوابات.

وفي هذا السياق صرح النائب مسلم البراك أن قرار النواب بإستجواب رئيس الوزراء ووزيري الداخلية والإعلام قرار لاعودة عنه إلا بإقالة الشيخ أحمد العبدالله وزير الإعلام وإقالة وزير الداخلية الشيخ جابر الخالد، وكذلك تقديم اعتذار رسمي من الحكومة للشعب عن تهاونها وعدم تعاملها على مستوى الحدث، بعد أن قام محمد الجويهل بإطلاق أوصاف قذرة على شريحة من أبناء الكويت، وأكد البراك أن النواب ملتزمون بعد أن أدوا القسم أمام الجماهير في تجمع الأندلس والعقيلة بكل ماجاء في بيان لجنة الإنقاذ الوطني 'إنقاذ' ولن يقبلوا إلا بإقالة الخالد والعبدالله وإغلاق قناتي السور وسكوب واحالة القائمين عليها للنيابة العامة، واتقديم اعتذار للشعب، مشيرا أن القرار سيعلن غدا على هامش جلسة اليوم الخميس المخصصة لمناقشة اقرار الحقوق المدنية والاجتماعية للبدون.


http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=44254&cid=30

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24-12-2009, 01:27 AM
محمد بن فراس محمد بن فراس غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: شبـكـة العجمـان
المشاركات: 10,242

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت اتوقع انه سيقدم 3 استجوابات دفعة واحده ومحاورها كلها سليمه وصحيحه .

ولكن الاهم والاخطر استجواب رئيس مجلس الوزراء لانه هو راس الفتنه ولكن لدي سؤال :

هل ال 35 الذين تمتلكهم الحكومه ليدافعو عنها هل سيقفون مع ناصر المحمد من جديد

بعد ماتضحت الامور ام انهم لايستطيعون التقلص من الحكومه ؟؟

ننتظر الايام وسوف ترينا المفاجاه لكن نصيجه للنواب ال 35 لقد سجل التاريخ اسمائكم

ولاتجعلوه يسجلها مرتن اخرى هيا قفو ضد من حاول ضرب الوحده الوطنيه وتحلو بالشجاعه

والامر لايحتاج الى قناعة يانواب بل يحتاج الى وقفت رجل شجاع ضد الفساد .

وبالاخير لله دركم يالصيفي والطاحوس والعدوه على تصريحكم لمواجهة الاستجوابات .

تحياتي لك يابوفالج على نقل الخبر .

__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24-12-2009, 02:02 AM
الصورة الرمزية عبـق أجدادي
عبـق أجدادي عبـق أجدادي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: على تُرُب الثقافة ..!
المشاركات: 4,484

.
.











" عد رجالك وإرد المااا "


أشك بأن هناك عدد كافي لتقديم عدم التعاون مع المحمد

أتوقع إذا مضت الإستجوابات فستطرح الثقة بالوزراء

ويبقى ناصر المحمد وياليته يكون ثالثهم












الله يوفقهم في مسعاهم










شكرا ً ناصر

__________________

.





قال لزوجته : اسكتي ..!
وقال لإبنه : ( انكتم )
صوتُكمَا يَجعلُني مُشوّش ( التّفكير ) ..!


لا تَنبسَا بـ ( كَلمَه )
أريدُ أن أكتُب عنْ ( حرّية التّعبيرْ ) ..!




.

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24-12-2009, 02:32 AM
محمد بن فراس محمد بن فراس غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: شبـكـة العجمـان
المشاركات: 10,242

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اكد مصدرنا بعد سؤال مباشر الى النائب جمعان الحربش بانه احد طرفي استجواب رئيس

مجلس الوزراء مع احمد السعدون فنفى ذلك وقال ان التكتل الشعبي على حد علمي سيقدم

استجوابه للرئيس فيما ترددت الانباء ان خالد الطاحوس سيقدم استجوابه الى وزير الاعلام

في نهاية الاسبوع المقبل وسوف تسفر الساعات القادمه عن بيان التكتل الشعبي يوضح

قضية موقفه من الاستجوابات الثلاثه بشكل رسمي مع التنسيق مع كتلة التميه والاصلاح

وكذلك بعض المستقلين الذين يدعمون هذا التوجه وذلك من خلال مشاركته في لجنة الانقاذ

الوطني .

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24-12-2009, 05:48 AM
الـفـارس الـفـارس غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: kuwait
المشاركات: 166

التكتل الشعبي علي الحرام انكن فرسان وتقدير لكم ارفعلكم عقالي لانكم اثبتو للشعب الكويتي ولجنة انقاذ وطني مصداقيتكم وانتو لاقلتو فعلتو وسيوفن مجربه يالفرسان .
وبالذات اخص اول شي الطاحوس والصيفي والعدوه والله انكم شرفتو العجمان بمواقفكم وكفايه الناس ماتقول بيض الله وجيهكم الا بتقول بيض الله وجيهكم ووجه العجمان اللي طلعوكم وهذا فخر لكل واحد وراح تلقونها الانتخابات الجايه

لكن الدكتور محمد الحويله ترانا نحبك ونحترمك وندري انك بتوقف مع استجواب الداخليه والاعلام لانها اسهل استجوابين لكن نبغيك للكبيره يابوهادي اللي هو استجواب ناصر المحمد ارجو انك ماطيح بهذا الخطا مره ثانيه وانك تجدد الثقه نبغيك يادكتور تكشف عن راسك نفس ماكشفو ربعك واعلنوا تايدهم للاستجوابات الثلاثه ننتظر منك رد سريع وان تصحح خطاك

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24-12-2009, 08:20 AM
جابر بن عبدالله الفايز جابر بن عبدالله الفايز غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: k u w a i t
المشاركات: 5,130

لاهنت يا بو فالح على الأخبار ,,,

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com