السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الندآويه
أهنيش ع الطرح يآ الغلآ
:
مارأيك بالشاب الذي يلبس ملابس أنثى ( في النت ) ؟
أنآ أشوف إن الشآب مآله عذر بدخووله بملآبس أنثى للنت ..إلآ إن كآن نيته الضحك والاستهبآل .. يعني يختبر مثلآ خويّه ومن هالكلآم .. لكن مآ أشوف إن له عذر قووي
ومارأيك بالأنثى التي تلبس ملابس شاب ( في النت ) ؟
الأنثى بعذرهآ .. بعض البنآت تخآف إنهآ تنجرف في النت .. فـ يكون الحل إنهآ تتقمص شخصية الشاب في النت .. او تلقينهآ مسجله بإسم شآب بأمر من أهلهآ .. أو .. أو ..
ولكن فيه بعض البنآت مآخذينهآ بعد من بآب الضحك والاستهبآل .. يعني البنت عذرهآ بس اذا خآيفه من فخ النت
وهل هنـاك مبرر لهذه التصرفات ؟
أتوقع اجآببتي ع السؤالين اللي فوق .. إجآبه لهآلسؤآل بعد
وهل برأيك هناك احتمـالية للخداع في هذه الشبكة العنكبوتية ؟
إي أكيد .. اذا في المنتدى الوآحد ممكن تنصدم من وجود عضو بـ كذآ نكـ نيم .. فـ أكيد الخدآع موجود
ومـا رايـك بـهذه الشـخصيه عمـومـا ..؟
أصحآبهآ لجأو لهآ .. لأسبآبهم الخآصه ..إمآ يحققون مصآلح شخصيه ..
أو من بآب الضحك .. وغيرهآ من الأسبآب
:
وبس ^_^
ملآحظه : إجآبآتي من وجهة نظري .. أنآ وبسسس
تقبلي مروري ..