وعليكم السلام مراقبنا محمد بن فراس...الله يعافيك وشكراً على التواصل ..,
سجل عيونك في ملامح كلامي..
وتنفس بصوتي ترى الوقت محسوب..!
،،
أستعجل الذكرى.. وأسرق منامي..
كثر الصراحه بين لحباب مطلوب..
،،
أنت مكانك بين لحمي وعظامي..
أذوب في حبك أنا ذوب وأذوب..
،،
دخان طيفك سال واملاغرامي..
وتبخرت دنياي من عود القلوب..