الظلام فهوا الاشد ولكن اتمنى ان اكون مظلومه ولا اكون ظالمه فالظلم يجلب الندم والندم بجلب عذاب الضمير وعذب الضمير يجلب عدم الرااحه النفسيه اسفه اطلت عليج مشكوره يا الغلااا على الطرح الراايع تحيااتي لج
__________________
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com