بنت السلاطين و شوسة مساء الخير
&&&&&&&&&&&& &&&&&&&& &&&&&&&&&&&&
آنا ماعرف أخوض في مواضيع الزواج وأتحفظ بإبداء آرائي فيهالجهلي فأتكلم كإنسانة عادية فنحن تربينا في بيوتنا على العزة والاحترام والتقدير وتعودنا إن الكلمة البذيئة تكسرنا نفسيا وعاطفياممكن تتحمل الوحدة عشرمرات!! لكن العمركله!!!؟ صعب أن تمضي حياتها وسط هذه الاهانات والعذاب النفسي ليش؟؟ لان سي السيدمعصب
! علاقة الزوجين يجب أن تكون كماجاء بالقرآن مودة ورحمة وكماأراهافي بين إبي وأمي إحترام وحب وتقديرولم أرى في رجال عائلتي ومعارفي رجل بعقل طفل صغير فإن كان كذلك فهو مريض بالنكوص أوإنفصام بالشخصية وهذه النوعية تتعالج لاتتزوج لان أغلب البنات لايجدن فن التمثيل وقدرات التحمل لديهن حسب المعدل الطبيعي للانسان ,,,,,, لكماحبي وسلامي