اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 29-10-2009, 02:49 PM
الصورة الرمزية لآتبرٍرٍ ليً خُطآك}~
لآتبرٍرٍ ليً خُطآك}~ لآتبرٍرٍ ليً خُطآك}~ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: أنا وخلي كل دارن وطنـا ..
المشاركات: 3,145

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .." بنفسج ".. مشاهدة المشاركة

قليل اللي يقدر يحافظ على هدووئه الحين

دايم الغضب الغضب سيد الموقف عند المشاكل


يعطيك العافيه

اي واللـه صــآدقــه ..

الـلـه يعــآفيــج ..

وشكــرآآآ ع آلمــرووور ..

__________________

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 29-10-2009, 02:52 PM
الصورة الرمزية لآتبرٍرٍ ليً خُطآك}~
لآتبرٍرٍ ليً خُطآك}~ لآتبرٍرٍ ليً خُطآك}~ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: أنا وخلي كل دارن وطنـا ..
المشاركات: 3,145

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (سعد بن محمد) مشاهدة المشاركة
لاهنت والله يعطيك العافيه على مانقلت لنا .

تحياتي
ولاأإنــت يـآآ سعــد ..

والـلــه يعـــآفيـــك

مشكـووور ع آلمــرووور ..

__________________

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 29-10-2009, 02:55 PM
الصورة الرمزية لآتبرٍرٍ ليً خُطآك}~
لآتبرٍرٍ ليً خُطآك}~ لآتبرٍرٍ ليً خُطآك}~ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: أنا وخلي كل دارن وطنـا ..
المشاركات: 3,145

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جابر بن عبدالله الفايز مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافيه على هذي الحكم

ولاهنت...

ولاأإنــت يـآآ جــآآبــر

آلـلــه يعــآآفيـــك ..

آسعــدنـــي مـــرووورك ..

__________________

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 29-10-2009, 02:57 PM
الصورة الرمزية لآتبرٍرٍ ليً خُطآك}~
لآتبرٍرٍ ليً خُطآك}~ لآتبرٍرٍ ليً خُطآك}~ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: أنا وخلي كل دارن وطنـا ..
المشاركات: 3,145

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاصيله مشاهدة المشاركة
لاهنت على النقل الراائع

تقبل مروري وتحيااتي لك

ولاأإنتـــي يـآآ آلآصيلـــه ..

مـــرووورج آلــرآآئــع ..

__________________

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 29-10-2009, 03:05 PM
الصورة الرمزية لآتبرٍرٍ ليً خُطآك}~
لآتبرٍرٍ ليً خُطآك}~ لآتبرٍرٍ ليً خُطآك}~ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: أنا وخلي كل دارن وطنـا ..
المشاركات: 3,145

"..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.."

لآهنتــي يالغلأ ع الموضوع ,ْ~

تحيتي,}



ولاأإنتــي فــديتــج ..

آسعــدنــي مــرووورج ..

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com