![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
||||
|
||||
|
آلهــــــدوء .. ( آلفـــن آلبـــديــــل للغضــــب ) ..
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
لاهنتيــــــــــــ على الحكمة |
|
#3
|
||||
|
||||
|
ولاإأنـــت .,~ |
|
#4
|
|||
|
|||
|
(( ليس الشديد بالصرعه ..ولكن من يملك نفسه عند الغضب )) |
|
#5
|
|||
|
|||
|
__________________ |
|
#6
|
||||
|
||||
|
لاهنت والله يعطيك العافيه على مانقلت لنا . __________________ ..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
الله يعطيك العافيه على هذي الحكم |
|
#8
|
|||
|
|||
|
لاهنت على النقل الراائع __________________ ![]() ▌ *♥ الأصـيــلـه ♥*▌
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
لآهنتــي يالغلأ ع الموضوع ,ْ~ |
|
#10
|
||||
|
||||
|
|
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|