اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجادل العجميه
يعطيك الف عافيه الطرح قمه مو غريبه عليك,,, سبحان الله الله ياخذ ويعطي هم يملكون ويتميزون باشياء واجد والبنهايه هم عايشين بينا مانلغي وجودهم او حتى انتجاهلهم باي شكل,,, الله يعينا ع غفلتنا
يسلمووو
|
هـلا ومـرحبـا .. 
تسلمين يا الجادل على المرور العطر والمششرف لي ..
ودمتـي بـود ..
.
.