لاهنتمــــــــــــــــــــــــــــــــــ على المرور
ومشكوووووووووووووووووووووورين على التعليق
ولايحرمنا من هالطلة الحلوه دوووووووووووم
ملاحظة: يااخواني انا مانزلت الموضوع علشان اتهمكم بعدم المبالات... لا والله المشكلة فينا كلنا كمسلمين فرطنا
بأهم قاعدة وضعها لنا الله عز وجل "نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فأن ابتغينا العز بغيره اذلنا الله"