.
.
ننعم بنعم الضافي المن والدين=ماعندنا بغضا ولا مكرهيه
في ضل ربي ثم في ضل السلاطين = العادلين الي ذ ممهم بريه
حكامنا الوافين فالعسر واللين =في حكمهم كل القبايل سويه
حنا لهم طول الليالي مطيعين = على كتاب الله وسنة نبيه
كل عـآم و المملكهـ و مليكهـآ و شعبهـآ بكل خير ,,,,
لاهنت يا من العجمـآن ,,
.
.