اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاصيله
السلام عليكم } ...
شخباااااركم..؟؟؟!عساكم بخير ؟؟!!
هذةاسئلة ارجو الأجابة عليها بكل صراحة ومصداقية
=
1- ماهي نقطة ضعفك
الطيبة الزايدة
2-ماهي اصعب كلمة ممكن ان تقولها لأي شخص
عندك سلف هذي أصعب كلمة
3-ماهي مشكلة العصر في نظرك
لا مشكلة بالعصر بل المشكلة فينا
4-ماهو الشيء الذي يطاردك في كل مكان وانت تهرب منه
لا شئ
5-هل تمنيت الموت يومآ ومتى
واجد ..! والأسباب واجد ..!متى عند الفراق والنظرة الأخيرة..!!
6-ماهي الطريقة التي تعبر فيها عن غضبك
تكسير أي شئ قدام عيني
7-هل تؤيد(تؤيدي) علاقةالرجل بالمرأة في حدودالمنتديات
لا مانع
8-هل اسمك المستعار قريب من شخصيتك
نوعاً ما
9-ماهو دافعك في الحياة
محاربة الفساد بكل أنواعه
10-متى تكذب
عند الضرورة والورطة الكبيرة
11-ماذا تفعل لو قال شخص اني اكرهك
أقول له مشكور وأحب خشمه بعد أبرك من شخص تعرفه من سنين ويدعي حبك وأخير شئ يطلع (( مثل الفنان عبد الرحمن العقل ودوره في مسلسل العضب ....الحبيب..!!!
12-لو انت مخير ان يكسر احد الأمرين (كرامتك)او (قلبك) ماذا تختار
القلب طبعاً لانه مكسور من زمان
13-لمن تهدي ثقتك
لنفسي فقط
14-هل تغفر لمن كذب عليك
طبعاً أعفر لو ماأغفر كان قاعد لحالي وسولف على حالي وياويل حالي
15-ماهو شعارك في الحياة
ثق بنفسك
16-انت قوي-اذآ ( من الشخص الذي تضعف امامة)
جدتي
17- من اكثر شخص يخاف عليك_واكثر شخص تخاف منه
يخاف علي أمي أخاف منه واحد من أعمامي
18- مالشيء الذي يبكيك
19
الأيتام ...بس هناك أيتام ووالديهم على قيد الحياة..!
-( للرجل ) هل توافق عمل المرأة
نعم بس لو تربي أعيالها أبرك لأنه أفضل عمل
20 ماذا علمتك الحياة
كل شئ
ا
ابي اجــوبهـ صريحــه ^^
اتمنى من الجميع المشاركه
تحياااتي لكم
|
مشكورة على الموضوع الحـــــــــــــــــلو...