اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: منتدى القلم الحر ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-09-2009, 03:56 AM
المبهم المبهم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: عروس الخليج ( الكويت )
المشاركات: 3,902
لنستذكر معكم المواضيع ... وانا ما زلت عند الوعد

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



بعد اذن اخواني واخواتي اعضاء المنتدى الكريم ...


حبيت استذكر معكم المواضيع الوطنيه فقط ... من قمت بالتسجيل في المنتدى الى اليوم



وهي كالاتي وبالعناوين فقط :


1 . وهي تبكي ... تصرخ تتألم تنادي بأعلى صوتها


2 . اااه من حسره اااه من الم اااه من ذكريات جميله مؤلمه


3 . مسكينه وحزينه تشوف الي ظلتهم راحوا عنها


4 . لان الكويت بها رجال يا بنت ( الرشيد )


5 . انسوا ان الكويت هي التي تجمعنا في ارضها


6 . نستطيع ان نبعث الروح في الجسد الميت ( ليصحى )


7 . عدتي كما كنتي عروس الخليج <<< ذكرى الغزو العراقي


8 . يا ابونا لا تضايق ... فهناك من يحقق لك ما تريد


9 . يدا بيد وبصوت واحد ... طريق جديد لبلد جديد


10 . شعب وامه ودماء شابه وحسره وتذمر


11 . لنحتفل جميعا بالكويت تحت ظل اميرنا المفدى


12 . ااااه يا كويت خيبوا ظنك ابنائك


13 . هل هذه هي الكويت ؟؟


14 . بلدي ... وطن النهار ... والكويت تستاهل


15 . تدرون ان الكويت لؤلؤه !! ادخلوا واحكموا


16 . كنتي ومازلتي وستبقين لؤلؤة الشرق الاوسط


17 . الــــكـــــويــــــــــت !


18 . مدينه الحرير ! اطلاله الكويت للمستقبل


19 . فداكٍ امي وابي ... يا امي وابي !



.................................................. .................................................. ...................



من خلال الموضوع الاخير في القلم الحر ... احسست بأن عددا من الاعضاء تذمروا من المواضيع الوطنيه الكثيره من المبهم


وفي اخر الموضوع بعنوان ( اااه من حسره اااه من الم اااه من ذكريات جميله مؤلمه )


قلت . استأذنكم بعدم الكتابه عن الكويت وانا ما زلت على وعدي


وهناك بعض المواضيع التي لم اذكرها مع المواضيع السابقه في الاعلى ... حتى لا اذكر بعض الاعضاء بالماضي



حقيقا يا اخواني واخواتي الاعضاء الكرام ... انا لم اجد مكانا اضع فكرتي فيه الا في هذا المنتدى الجميل بأعضائه الكرام


ولم اجد مكانا اضع حبر قلمي فيه ... الا في هذا المنتدى الجميل بأعضائه


ولم اجد اخوة يستوعبون ما اكتب ... الا في هذا المنتدى الجميل



شكرا لكم على حسن تقبلكم لي ولمواضيعي التي تشرفت بمروركم الكريم والجميل والرائع والتي احسست من خلالها


بالاخوه وتبادل الراي والحوار الجميل والنقد البناء والاسلوب الراقي الذي يجبر الغير على الرد بنفس اسلوبكم الراقي



استأذنكم بعد الكتابه في ( القلم الحر ) حتى ( 1 _ 1 _ 2010 )


ولدكم : عامر هادي الجعيدي

المـــــبـــــــهــــــم


شكرا

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:18 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com