اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سآلم العآصي اعجبتني باريس .. لأهنت سالم العاصي أرحب ومن قال مايهون ياالغــالي مشكور على المرور العطر تحياتي
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com