اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 27-08-2009, 10:39 AM
ناصــ!!!ــر العجمي ناصــ!!!ــر العجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: ابوحليفه ستي
المشاركات: 1,105

الله يستر علينا

وجزاك الله ألف خير

__________________

رد مع اقتباس
  #22  
قديم 04-09-2009, 04:09 AM
وطـبـان وطـبـان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: ( مـــانـــي بـــعـــيـــد )
المشاركات: 1,371

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة » شموؤخ هآجريه ≈ مشاهدة المشاركة
الله يكفيــنــآأ الشــــر
و

الله يجـــزآأك الف خيـــــر


اللهم أمين

و

أجمعين

__________________
العـمـر رحـلـة و الـلـيـالـي ركـايـب ... خـطـواتـنـا قـدام و لا يـمـكـن تـعـود

نـاخـذ مـن الـدنـيـا دروس وتـجـارب ... و الـلـه يـجـمـلـنـا مـع كـل مـردود



-------------------------------------------------------------------


رد مع اقتباس
  #23  
قديم 04-09-2009, 04:24 AM
غلاوووي غلاوووي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: في قلب خلي M
المشاركات: 66

جزاك الله خير يا الوطيان
والله يستر علينا منها
ولاهنت

رد مع اقتباس
  #24  
قديم 04-09-2009, 05:30 AM
وطـبـان وطـبـان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: ( مـــانـــي بـــعـــيـــد )
المشاركات: 1,371

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف العجمي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مقال رائع ولكن حسبي الله ونعم الوكيل فيهم طبعن اذا ماتم صرف هذي المشتريات في بلاد المسلمين سوف يخسرون ولكن انا بعرف كيف يتم كل هذا والمسلمين لديهم خبر والى الان لايمنعونهم مثل الصابون والحلويات ليس بصعب الابتعاد منه اقف المشتريات وخلاص ...

لاهنت وجزاك الله خير .
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

و لا أنت و جزاك الله خير

__________________
العـمـر رحـلـة و الـلـيـالـي ركـايـب ... خـطـواتـنـا قـدام و لا يـمـكـن تـعـود

نـاخـذ مـن الـدنـيـا دروس وتـجـارب ... و الـلـه يـجـمـلـنـا مـع كـل مـردود



-------------------------------------------------------------------


رد مع اقتباس
  #25  
قديم 04-09-2009, 06:45 AM
عبدالله المصراني عبدالله المصراني غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 6

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا هنت على الموضوع وجعل ربي يبعدها عنا وجزاك الله الف خير على الموضوع الطيب

رد مع اقتباس
  #26  
قديم 05-09-2009, 05:54 AM
وطـبـان وطـبـان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: ( مـــانـــي بـــعـــيـــد )
المشاركات: 1,371

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الميع مشاهدة المشاركة
لاهنت على الطرح

والله يكفينا البلا والبلاوي

و لا أنتــ

و

اللهم أمين

تسلم على مرورك

__________________
العـمـر رحـلـة و الـلـيـالـي ركـايـب ... خـطـواتـنـا قـدام و لا يـمـكـن تـعـود

نـاخـذ مـن الـدنـيـا دروس وتـجـارب ... و الـلـه يـجـمـلـنـا مـع كـل مـردود



-------------------------------------------------------------------


رد مع اقتباس
  #27  
قديم 05-09-2009, 06:05 AM
الاصيله الاصيله غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,688

لاحول ولا قوه لابالله

الله يستر عليناا

ويحفظناااا

تحيااتي لك وتقديري

رد مع اقتباس
  #28  
قديم 06-09-2009, 05:23 AM
وطـبـان وطـبـان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: ( مـــانـــي بـــعـــيـــد )
المشاركات: 1,371

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـعـابـر مشاهدة المشاركة
في مثل شامي يقول ( وكل الله يازلمه )

يعني لاتفكر ولاتحتار مابه إلا كل خير طال عمرك

لاهنت على الموضوع

وكّل الله = توكل على الله = أعقلها و توكل

و لا أنت

و يسلم مرورك العابر

__________________
العـمـر رحـلـة و الـلـيـالـي ركـايـب ... خـطـواتـنـا قـدام و لا يـمـكـن تـعـود

نـاخـذ مـن الـدنـيـا دروس وتـجـارب ... و الـلـه يـجـمـلـنـا مـع كـل مـردود



-------------------------------------------------------------------


رد مع اقتباس
  #29  
قديم 06-09-2009, 06:31 AM
وطـبـان وطـبـان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: ( مـــانـــي بـــعـــيـــد )
المشاركات: 1,371

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليتك معي مشاهدة المشاركة
الله يجزاك خير يا وطبان

دائما مواضيعك مفيده

لاهنت


عشت


اللهم أمين

و

أجمعين

المفيد متابعتك لها

و لا أنتـــ

__________________
العـمـر رحـلـة و الـلـيـالـي ركـايـب ... خـطـواتـنـا قـدام و لا يـمـكـن تـعـود

نـاخـذ مـن الـدنـيـا دروس وتـجـارب ... و الـلـه يـجـمـلـنـا مـع كـل مـردود



-------------------------------------------------------------------


رد مع اقتباس
  #30  
قديم 06-09-2009, 07:41 AM
وطـبـان وطـبـان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: ( مـــانـــي بـــعـــيـــد )
المشاركات: 1,371

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هتلاني ذرب مشاهدة المشاركة
صباح الخير
الله يبعدنا شر هالامراض


صباح النوير ...

اللهم أمين و أجمعين

__________________
العـمـر رحـلـة و الـلـيـالـي ركـايـب ... خـطـواتـنـا قـدام و لا يـمـكـن تـعـود

نـاخـذ مـن الـدنـيـا دروس وتـجـارب ... و الـلـه يـجـمـلـنـا مـع كـل مـردود



-------------------------------------------------------------------


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com