اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناص يام لاهنت على السالفه والقصيده تحياتي قناص يام اهلا وسهلا فيك .. مرورك اسعدني كثير الله يعطيك الف عافيه .. لاهنت يالغالي لك اجمل التحايا والاحترام
__________________ ماهمنــا مـن ذمنـا لـــــو يذمنـــــا = ذميمً على الذمه فلانـي بلايمـه حيثه تجرع باول الـوقـــت سمنـــا = ويذمنا قصده يغطـي هزايمـــــــه يبغا يسيد اليوم ويصيـــــــرعمنــا = وعيت تجي ماهي علينا ملايمه حنا الاسود ان كان ابو ذيل شمنا = من خوفنـا ماينهضنـه قوايمــــــه
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com