اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 21-08-2009, 04:27 PM
سـمـي جـده.. سـمـي جـده.. غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 112
Thumbs up تأجيل الدراسه إلى ما بعد الأضحى...

الرياض- الوفاق- احمد السالم-
علمت الوفاق أن لجان حكومية من عدة وزرات طرحت مُقترحاً على وزارة التربية والتعليم يتضمن تأجيل بداية الدراسة للعام القادم إلى مابعد نهاية موسم الحج بسبب تفشى انفلونزا الخنازير بسرعة كبيرة في السعودية الأمر الذي أدى إلى وفاة 11 شخص حتى مساء البارحة .

ولاتزال هناك دراسة فعلية وجدية تدور هذه الأيام مابين وزارتي التربية والتعليم والصحة بشأن إيجاد خطة تساهم في وقاية الطلاب والطالبات من شر هذا المرض , وكان من ضمن الحلول التي تم طرحها محاولة الإسراع في توفير العقار الواقي - بمشيئة الله - من المرض , والذي وعد وزير الصحة بأن يتم توفيره في خلال اربعة أشهر .

ومن المنتظر أن تصدر وزارة التربية والتعليم بياناً حيال الخطوات التي سيتم اتخاذها لمواجهة إنتشار المرض بين الطلبة والطالبات , وقد يكون أحد الحلول التي سيتم طرحها تأجيل بدء الدراسة للعالم القادم حتى يتم توفير كمية مناسبة من العقار .

الجدير بالذكر ان إنفلونزا الخنازير قد تفشى في أحد المدارس الأجنبية في الرياض في الأسابيع الأخيرة من العام الدراسي , كما إنتشر باعداد كبيرة بين طلاب معهد الدراسات الفنية بالظهران .

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21-08-2009, 05:12 PM
راعيه الشاص الاحمر راعيه الشاص الاحمر غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 916



يعني مهوب فالكويــت اني دااريه

لاهنت على كل حال

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21-08-2009, 05:14 PM
"..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." "..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 18,191

سمعنا الخبر ,,

بـس ماندري للحيـن من صحته ,, /

وهذي دايم قراراتهم وماشفنا شي ,,


الله لايهينك ولاهنت ع الموضـوع ,,,,





تحيتي

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21-08-2009, 05:17 PM
سالم بن فراس سالم بن فراس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: في ارض الله الواسعه ,,,!
المشاركات: 4,542

عقبال اعيالنا بعد في الكويت

والله يكفينا شر ذا الفايرس ,,

ويشافي اخوانا المسلمين منه ,,

مشكور على نقل الموضوع .

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21-08-2009, 05:24 PM
سفيره بني خالد سفيره بني خالد غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: حيث أجـد نفسي ..!
المشاركات: 6,463





لــيــهَ ؟؟!!

أنا أبي الدراسه أشتقت للكَليه والبنات
< يعني ماشتاقت للمذاكَره خخ

__________________
0


حـنـآ سـلايـل هـبـس روس الـسـلاطـيـن , حـكـآم قـبـل إنـك تـشـيـل الـبـطـآقـه


0

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21-08-2009, 06:12 PM
سـمـي جـده.. سـمـي جـده.. غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 112

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعيه الشاص الاحمر مشاهدة المشاركة


يعني مهوب فالكويــت اني دااريه

لاهنت على كل حال
عقبالكم إن كان الخبر صحيح..

ومشكوره على المرور...ونورتي الموضوع..

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21-08-2009, 06:15 PM
سـمـي جـده.. سـمـي جـده.. غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 112

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع..";1800376][color="green
سمعنا الخبر ,,

بـس ماندري للحيـن من صحته ,, /

وهذي دايم قراراتهم وماشفنا شي ,,


الله لايهينك ولاهنت ع الموضـوع ,,,,





تحيتي
[/color]
إن شاااء الله الخبر يكون صحيح ونباركـ لبعض..

وكلامكـ صحيح قراراتهم كثيره ولا فيه شيء يطبق..

ونورت الموضوع بمروركـ..

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21-08-2009, 06:18 PM
خير !! خير !! غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 91


عقبالنا يارب


والله يكفينا شر هالمرض


لاهنت عالنقل

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21-08-2009, 06:19 PM
سـمـي جـده.. سـمـي جـده.. غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 112

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم بن فراس مشاهدة المشاركة
عقبال اعيالنا بعد في الكويت

والله يكفينا شر ذا الفايرس ,,

ويشافي اخوانا المسلمين منه ,,

مشكور على نقل الموضوع .
الله يشااافيناااا آآآآمين..

وعقبالكم ياسالم إن كان الخبر صحيح لازم حنااا مع بعض وإن عطونااا وماااعطوكم بنجيكم ونخليهم يعطونكم...<<< واسطه قويه<<<

ولاهنت على المرور ونورت الموضوع..

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 21-08-2009, 06:22 PM
سـمـي جـده.. سـمـي جـده.. غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 112

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيره بني خالد مشاهدة المشاركة




لــيــهَ ؟؟!!

أنا أبي الدراسه أشتقت للكَليه والبنات
< يعني ماشتاقت للمذاكَره خخ
الله من كثر حب العلم ..هههههه

خلهم يعطونااا وبعدين إن ماااعطونااا أنتي السبب...<<<تحملي ألي يجيكـ....ههههههه

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com