اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغرياف يعني بالله عليكم كل هذا ولا احد عبرنا وعادي عندكم انا ابي اعتذار من احد المشرفين وياليت يكون الباشا ولا من الحين اقولكم اعلن انسحابي يا بنت الحلال تعوذي من الشيطان خلااااااص بسيطه
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com