اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-08-2009, 03:28 AM
الاطرق الاطرق غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 134
نشيد كروي ألماني يهين نبينا محمد

نشيد كروي ألماني يهين نبينا محمد


كي جي نيوز-6-8- دعا مسؤولو نادي اف سي شاكل04 الذي يلعب في الدوري الألماني الممتاز خبراء مسلمين الى الادلاء برأيهم فيما إذا كان نشيداً للنادي مسيئا للرسول محمد (صلى الله عليه وسلم).
ويقول المقطع الثالث في النشيد "محمد كان نبيا لا يفقه شيئا في كرة القدم".
ويمضي النشيد قائلا "ولكنه من بين كل الألوان اختار الأزرق والأبيض"، في إشارة الى النادي.
وتلقى النادي المئات من البريد الالكتروني احتجاجا على النشيد منذ بثت وسائل الاعلام التركية أنباء عنه.
وقالت الشرطة في منطقة جلسيرجنشن، التي يوجد فيها النادي في غرب ألمانيا، إنها تأخذ شكاوى المسلمين بجدية كبيرة.
وقال رئيس المجلس الاسلامي في ألمانيا أيمن مزياك ان المجلس لن يطالب بالغاء النشيد ولكن سيطالب بايضاحات عن خلفياته.
وقالت صحيفة دويتش فيلا في موقعها على الانترنت ان النشيد كتب عام 1924 ومن غير المعروف متى دخل الجزء الخاص بالنبي محمد فيه.

http://www.kj-news.com/index.php?opt...337&Itemid=178

__________________

ان بغيـتوهـآ شعر ولآ وسـآمه ..*.. والله اني في كلآ الثنتين رآآآآهي ..~~!

gucci.dior@hotmail.com

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07-08-2009, 06:29 AM
الغرياف الغرياف غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: نجديه
المشاركات: 510

طبيعي راح يسوون كذا واكثر اذا كانو رسمو الرسول عليه الصلاة والسلام الله يشرفه عنهم ويكرمه ومحد حرك ساكن فما بالك بنشيد!!!!!!!!!!


والآتي اعظم وأكبر


الله كفيل بهم (حسبي الله ونعم الوكيل)


حنا شاطرين نعلق على السيارات ستيكرات وعلى الجدران نشخط بالبخاخات ونعترض معارضاتنا دايم معارضات بزارين!!!

__________________

*

*

*

هجـــــرتك حتى قيل لا يعرف الهـــــوى....... و زرتـك حـتى قـيـل لـيـس لـه صـبـــــــرا



أضفها للمفضله

http://alqaree.com/Alsudaes.htm

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07-08-2009, 06:32 AM
**عافكـ الخاطر** **عافكـ الخاطر** غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: وســـط قـــلــــبـــكـ
المشاركات: 3,595

الله نشالله لايفقهم دنيه واخره
امين

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07-08-2009, 03:48 PM
الاطرق الاطرق غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 134

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغرياف مشاهدة المشاركة
طبيعي راح يسوون كذا واكثر اذا كانو رسمو الرسول عليه الصلاة والسلام الله يشرفه عنهم ويكرمه ومحد حرك ساكن فما بالك بنشيد!!!!!!!!!!


والآتي اعظم وأكبر


الله كفيل بهم (حسبي الله ونعم الوكيل)


حنا شاطرين نعلق على السيارات ستيكرات وعلى الجدران نشخط بالبخاخات ونعترض معارضاتنا دايم معارضات بزارين!!!

اشكر تفاعلك اخي العزيز مع الموضوع

الذي يجب ان نرد عليه كغيورين على ديننا

__________________

ان بغيـتوهـآ شعر ولآ وسـآمه ..*.. والله اني في كلآ الثنتين رآآآآهي ..~~!

gucci.dior@hotmail.com

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com