اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لليمين در
ههههههههههههه خووووش سالفة
خوفتينا انا صار لي شهر قاعد في البيت الحالي ..الاهل مسافرين ..وبعد السالفة هذي
الظاهر ماراح اتسبح ..كله من موضوعك كل مابغيت اتسبح تذكرت موضوعك وهونت لايطلع لي ..شبح ولا قطو ..بنهبل
لاهنتي على الموضوع المرعب ...قمت اتخيل اشياء تمشي في بيتنا بعد موضوعش هذا 
بسم الله الرحمن الرحيم
|
الا هالشي كان سافرت معاهم
بس ماعليهـ الفكرهـ إنكـ تقوي إيمانكـ
ولا أنت ياخوي سم بالرحمن مافيهـ الا الخير < تحس انها توثمت فيكم هههههههه