السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع جميل واكثر من رائع ياهادي والمشرف والمراقب والعضو كلهم سواسيه ونفس ماذكرت والمشرف والمراقب ماوضعوا الا لخدمت الاعضاء والزوار وليس على المشرف والمراقب ان يعاملوا الاعضاء تعامل غير لائق سواء باسلوبه او بردوده فكلهم اخوان ومن منتدى واحد وايضا على الاعضاء ان يتفهموا وضع المشرف وتقديره ولا يتمسك العضو برايه بالعكس يتقبله بصدرن رحب وانشالله الحزازيات والمشحنات لاتجود بيننا والله لايجيبها تقبل مروري .
__________________
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com