اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاعرابي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي فخر
موضوع وطرح رائع
اعتقد في الصيف والحرار المرتفعة والاجازة الصيفية تجدين اغلب الناس يتفادون الخروج في النهار حتى الزيارات العايلية في الصيف لاتتم الا مع مغيب الشمس او بعد صلاة العشاء عندما تخف الحرارة قليلاً
وقرار الدولة يجب ان يحترم __لانة يصب في صالح المواطنين والمقيمين __
ولكن في اماكن او محلات لايجب ان تغلق كالجمعيات التعاونية والصيدليات وبعض المطاعم
اما الاسواق فااعتقد قرار صائب اغلاقة في هذا الوقت
شاكرلك على الموضوع
|
مدام المواطن لايراه في صالحه ومتضرر بشكل مباشر منه
أين دراسة القرار قبل تشريعه ..؟؟
هناك إستفتاء في إحدى الصحف تستطيع عدّ المؤيدين والألوف أدانوا هذا التجني والتعسف
حياك الله 