اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: منتدى القلم الحر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 31-07-2009, 02:58 AM
×-{ فخر •● ×-{ فخر •● غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: لا أْنْتميْ
المشاركات: 419

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاعرابي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اختي فخر

موضوع وطرح رائع

اعتقد في الصيف والحرار المرتفعة والاجازة الصيفية تجدين اغلب الناس يتفادون الخروج في النهار حتى الزيارات العايلية في الصيف لاتتم الا مع مغيب الشمس او بعد صلاة العشاء عندما تخف الحرارة قليلاً

وقرار الدولة يجب ان يحترم __لانة يصب في صالح المواطنين والمقيمين __
ولكن في اماكن او محلات لايجب ان تغلق كالجمعيات التعاونية والصيدليات وبعض المطاعم
اما الاسواق فااعتقد قرار صائب اغلاقة في هذا الوقت

شاكرلك على الموضوع

مدام المواطن لايراه في صالحه ومتضرر بشكل مباشر منه
أين دراسة القرار قبل تشريعه ..؟؟


هناك إستفتاء في إحدى الصحف تستطيع عدّ المؤيدين والألوف أدانوا هذا التجني والتعسف


حياك الله

__________________

مَا نَسْمَعُهْ نَفْهَمُهْ بِطُرُقْ مُخْتَلِفَه وَ نُطَبِقُهْ بِإخْتِلافْ أَكْبَرْ


رد مع اقتباس
  #22  
قديم 31-07-2009, 03:31 AM
×-{ فخر •● ×-{ فخر •● غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: لا أْنْتميْ
المشاركات: 419

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (( الفراء )) مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أراك شققتي لنفسك طريقا


الى القمة باختصار


مواضيعك كلها قوية وممتعة


وتتسم بالجرأة الفكرية


وأعجبني أكثر حرصك على اللغة العربية



في الحقيقة



موضوعك هذا


يمثل لي نصف الكوب الآخر



تأملي


في


قوله تعالى


قال الله تعالى ((الله الذي جعل لكم الليل لتسكنوا فيه والنهار مبصرا))


الليل سكون وهدوء


وراحة للجسم


راحة حتى للموظف في كل مكان


في السوق


في البقالة


يغلق


وينام


ليجدد نشاطه وياتي بحيوية باكرا


حتى الأمن


يرتاحوا قليلا


من مشاكل اكبر


لو كان كل شي مفتوحا



بل



قال الله تعالى((وجعلنا الليل سباتا وجعلنا النهار معاشا))



لنسبت ونرتاح


ومانعانيه فعلا



هو الفوضوية


والحل ان نرتب الصفوف والاوراق




ذكر الباحثون ان الجسم يفرز في الظلام

هرمون الميلاتونين الذي يؤدي دورا وقائيأ في مهاجمة

الامراض الخبيثة كسرطان الثدي والبروستات



وتشير الدراسات الى ان انتاج هرمون الميلاتونين


ـ الذي يعيق نمو الخلايا السرطانية ـ



قد يتعطل مع وجود الضوء في غرفة النوم .


ويرى الباحثون ان هذة العملية الطبيعية


التي اوجدها الله تعالى تساعد في الاستفادة من الليل

المظلم للوقاية من انواع معينة من السرطان



وكما ينشط الليل المظلم افراز هرمونات معينة في الجسم

فان ضوء النهار ينشط هرمونات اخرى

تقوي جهاز المناعة وتقي الجسم من عددمن الأمراض
















شكري وتقديري


موضوع جميل


لكن حاسبي على احتياجاتك مبكرا


وجميل انهم اغلقوا


كل شي


لتكوني هنا


بعد الثانية عشر





شاكره إطرائك يانبيل

لن يحدث ذلك ودرجة الحراره تتجاوز الخمسون
أدرك ماذكرته
لكن هي أسلوب معيشة شعب بالكامل وطريقته في الحياه


أتظننا سننام بعد أن يغلقوا المحال التجاريه والصيدليات ..؟؟


ماقلته أنت هو المفترض لكن الواقع يخالف ذلك تماماً
القرار مطبق من فتره ليست بقصيره ومازلنا نحن




شاكره لك

__________________

مَا نَسْمَعُهْ نَفْهَمُهْ بِطُرُقْ مُخْتَلِفَه وَ نُطَبِقُهْ بِإخْتِلافْ أَكْبَرْ


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:54 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com