اختي الاستاذة : فخر
طرح راقي ونقاش لابد منة لشخص تافة اخذ اكبر من حجمة ووجد من يصفق لة من التافهين امثالة
لايمثل الا نفسة وامثالة
الصراحة لم اكن اعلم عنة شي __الا بعد موضوعك هذا__وبحثت عن مواضيعة __التي بلا فايدة __واعتقد ان يتكلم وهو غير واعي او متعاطي او سكران __والله اعلم _واستغفر الله ان اظلمة _ولكن من خلال طريقة كلامة وثقل لسانة في الكلام_استنتجت انة غير سوي
شاكرلك على الموضوع