اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: منتدى القلم الحر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 07-07-2009, 12:11 PM
thepen thepen غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 140

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفت وش سوى هبآلكـ مشاهدة المشاركة


صـحـ ـيـ ح أخيـ (لآ لتكمــيـمـ الأفواهـ ومصـآآدرة الحريـآآت)


كلامـ في محلـهـ


اخيـ القلم ألا نستحقـ التجربهـ كيف يمكنــنآآ النضوجـ دونـ أن نجربـ الحريهـ


التضـوج آخر مرآآآحلـ الحريـهـ


لا يمكنـكـ أن تقولـ غير ناضجــينـ فنحنـ حتى لا يمكنـ أن أطلق علينــآآ كلمة (مبتدئينـ)


كل شي لآ زآآد عنـ حدهـ ينقلب ضدهـ


هذآآ مثلـ طــآآلمآآ أنهـآآ ستمــآآآرس علينآآآ التقييد والحكــر والمنــ ع والإسكــآآت


فسيأتيـ اليومـ الذي تنفجر فيهـ الشعوب بمــآآ لا يسر حكومآآتهــآ


إذا طبقتـ على الكــلـ سيتطبق الأمر تلقآآئياً على الأجزآآآء(المدرسهـ و البيت ... إلخ)


وكذلكـ إن تخطتـ الحريـهـ حدودهــآآ فمن المؤكد أنه سيصعبـ إدارتــهـ


الحــــــل هو (الوسيطيهـ)


أذيقونــآآ طعم الحريــهـ لكن دونـ إفرآآط حينهــآآ سنصل للنضوج الذيـ تكلمتـ عنهـ اخيـ القلمـ


تقبل مروريـ الأعرابيـ


وشهــادتي فيكـ مجروحــهـ


آسفـهـ ع الإطالــهـ


العقل والمنطق يقول :
متى عزمت على أمر ما عليك أن تبحث عن تجارب غيرك
ومن ثم تبدأ من حيث إنتهى غيرك
, , ,
ولكن نحن للأسف ولنقول البعض
لا يعترف بتجارب الغير لأنه يرى أنه غير !!
يرى نفسه مختلف
وفي النهاية يجري عليه ما جرى على من سبقة
ولو أنه تعلم من غيره لما وقع في نفس الخطأ وخسر الوقت
وأضاع الجهد , وهذه هي المشكلة
, , ,
لننظر لتجارب غيرنا
أين كانوا وأين هم الآن
لماذا لا نسير على نفس الدرب
لماذا لا نأخذ كل تجربه ناجحة
ونطبقها على أرض الواقع
فنحن متأخرين بأكثر من جيل عن الغرب
إذا الطريق أمامنا سالك
والتجارب كثيرة
ولكن تأبى تلك النفوس على نفسها
أن تسير على الطريق الصحيح
الذي رسمه غيرها
وتريد طريق خاص بها
أتعرفين لماذا ؟
لانه غير محاسب على النتائج
ولن يخسر من نفسه شيء
إنما الخسائر
سوف يدفعها الغير !!
.
.
هذه هي المشكلة
.
.
لك جل التقدير والاحترام
على هذه المداخله

القلم

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 27-07-2009, 02:31 AM
×-{ فخر •● ×-{ فخر •● غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: لا أْنْتميْ
المشاركات: 419

سنبقى كذلك مادمنا نؤمن أن للحيطان آذان






شكري لك

__________________

مَا نَسْمَعُهْ نَفْهَمُهْ بِطُرُقْ مُخْتَلِفَه وَ نُطَبِقُهْ بِإخْتِلافْ أَكْبَرْ


رد مع اقتباس
  #13  
قديم 30-07-2009, 07:01 AM
الاعرابي الاعرابي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 362

اختي فخر

افتخر في مرورك وتعليقك

شاكر لك على المرور

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:54 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com