اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-01-2005, 08:55 PM
المتلقم المتلقم غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 778
مراسل العربيه عادل عيدان وتزويره للوقائع @@@

عادل عيدان مراسل قناة العربيه في دولة الكويت أصبح بعد إعتقاله لنشره أخباراً كاذبه هو الماده الدسمه لكل من أراد مهاجمة الكويت وكأن الكويت قد أصبحت هي السجن الكبير لكل العاملين في الصحافه !!!

ولنعرف الآن كذب وتزوير عادل عيدان فقد نشر في يوم واحد خبرين ثبت كذبهما كما أن هذين الخبرين يتعلقان بـأمن الكويت الوطني .

فقد قام هذا المزور بنشر أسماء عدد من الضباط الكويتيين بزعم إنتمائهم لتنظيم القاعده ومحاولته تصوير إن الفكر الضلالي القاعدي منتشر في الكويت وقد ثبت كذب هذا الخبر والضباط الذين نشرت أسمائهم في صدد رفع قضيه على محطة العربيه لرد إعتبارهم .

والخبر الثاني الذي نشره الكذاب عادل عيدان يقول فيه إن رجال أمن الدوله قد إشتبكوا مع بعض المسلحين الذين حاولوا إقتحام مقر أمن الدوله في حولي وتم تبادل أطلاق النار !!!!

وقد ثبت كذب هذا الخبر جملةً وتفصيلاً .

وبالنظر الى الخبرين فقد تم بثهم على قناة العربيه في نفس اليوم وبصوره متكرره تدل على إن الأمن الكويت مخترق وقد كان ذلك قد تم بتواطئ المراسل عادل عيدان الذي حاول بصوره غير مباشره التشكيك بأجهزة الأمن الكويتيه .

وعندما تم القبض على هذا المراسل الذي حاول نشر الفتن وجدنا إن المتابكين عليه أكثر من أن نعدهم بل إنهم وجدوا فرصاهم السانحه للطعن بالكويت وبسياستها .

الأمن الكويتي ليس محل مساومه من قبل هذا المراسل الغير كويتي فيجب أن يلقى جزاءه العادل نظير كذبه وتزويره .

وكما هو الحال مع هذا المراسل الغير كويتي نجد إن هناك الكثيرين من أشباهه تغلغلوا في الكثير من الصحق الكويتيه وخاصةً صحيفة الرأي العام الذي يديرها مجموعه من الصحفيين الذين لايملكون الحس الوطني نظير أنتشار جريدتهم الصفراء وإعتمدوا على مجموعه من الصحفيين البدون الذين لاينشرون إلا الأخبار التي توافق أهوائهم النفسيه المريضه ومحاولاتهم الساذجه التشكيك بصوره غير مباشره بكل أجهزة الدوله .

ولو ذهبنا الى موقع عرب تايمز وصاحبها أسامه فوزي لوجدنا إن كل الأخبار التي تنشرها وتحاول من خلالها التهجم على الكويت مصدرها الوحيد جريدة الرأي العام وصحافييها البدون وكأن الجريدتان تعزفان نفس السمفونيه .


تحياتي

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08-01-2005, 12:55 AM
فيصل بن حجرف فيصل بن حجرف غير متواجد حالياً
 مؤسس الشبكة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
الدولة: شبـكـة العجمـان
المشاركات: 16,884

والله انا من رأيي انه زين اللي سووه فيه
ولو انه فيه محاولات من بعض الاشخاص ومن بعض المحامين للتدخل في هذا الموضوع وطبعا الهدف الشهره لا اكثر ولا اقل ولكن ان تكون شهرتهم على حساب الكويت فهذا شي غلط

ولك كل الشكر اخوي المتلقم على الموضوع

__________________

تموت الأسود في الغابات جوعاً= ولحم الضأن تأكله الكلاب
وعبد قد ينام على حريـرٍ=وذو نسبٍ مفارشه التراب

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08-01-2005, 01:12 AM
غرنوووق غرنوووق غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 328

يستاهل اللي حصل له بما انه تحمل مسؤولية نقل اخبار البلد للقناة اللي مفروض تتحرى الصدق ان يتقي الله ربه ويخافة وان تكون هذه الاخبار امانة ينقلها

اما انه يقعد ويالف على كيفه علشان والله يطلع بالنشرات والاخبار او علشان يشتهر على حساب امن دولة وسمعه سياسيتها فلااااا ومليوم لااا ولازم يشةف الشدة من هالبلد علشان يدري ان الله حق ...

للاسف الكل يتطاول على امن الكويت وسياستها لانه ضامن العقوبة لانه بلد يضمن الحريات وبلد منفتح ولكن الكثير فاهم هالموضوع غلط

اسفة على الاطالة بس بجد اللي يشوف بعض قنوات الاعلامية ( تلفزيون - صحافة - مواقع نت ...الخ )
يستغرب من تصرفاتهم اللي همهم زيادة الارصدة على حساب الاخبار المكذوبة وليس زيادة المصداقية بالخبر

الخلاصة :::

ما على السحاب من نبح الكلاااب ... ( يكرم السامع )

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08-01-2005, 01:14 AM
كويتي كويتي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: K u w a i T
المشاركات: 10,114

الله لا يهيــنك يا المتلقم على هذى
الخبـــر ,,

تقبل تحياتي
كويتي

__________________
كـــان ياما كــــان .. في قديـــم الزمـــان

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08-01-2005, 08:06 AM
الشامخه الشامخه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
الدولة: في عيون طفلي الحبيب
المشاركات: 806



أخوي المتلقم لك الشكر على ما نقلت وعسى الله ينتقم من كل من يحاول أن يسيء للكويت أو حتى لأمنها أو سمعتها

تحياتي لك

__________________



عجميه ولي الفخر سابقا

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08-01-2005, 04:58 PM
المتلقم المتلقم غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 778

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alajman
والله انا من رأيي انه زين اللي سووه فيه
ولو انه فيه محاولات من بعض الاشخاص ومن بعض المحامين للتدخل في هذا الموضوع وطبعا الهدف الشهره لا اكثر ولا اقل ولكن ان تكون شهرتهم على حساب الكويت فهذا شي غلط

ولك كل الشكر اخوي المتلقم على الموضوع
عزيزي Alajman

من طرق الباب سمع الجواب وليسمع هذا المراسل مايستحق أن يسمعه .

وإما جماعة البحث عن الشهره سواء من كان منهم محامياً أم إعلامياً فهم أتفه من أن يلتفت لهم .



تحياتي

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08-01-2005, 05:25 PM
المتلقم المتلقم غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 778

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرنوووق
يستاهل اللي حصل له بما انه تحمل مسؤولية نقل اخبار البلد للقناة اللي مفروض تتحرى الصدق ان يتقي الله ربه ويخافة وان تكون هذه الاخبار امانة ينقلها

اما انه يقعد ويالف على كيفه علشان والله يطلع بالنشرات والاخبار او علشان يشتهر على حساب امن دولة وسمعه سياسيتها فلااااا ومليوم لااا ولازم يشةف الشدة من هالبلد علشان يدري ان الله حق ...

للاسف الكل يتطاول على امن الكويت وسياستها لانه ضامن العقوبة لانه بلد يضمن الحريات وبلد منفتح ولكن الكثير فاهم هالموضوع غلط

اسفة على الاطالة بس بجد اللي يشوف بعض قنوات الاعلامية ( تلفزيون - صحافة - مواقع نت ...الخ )
يستغرب من تصرفاتهم اللي همهم زيادة الارصدة على حساب الاخبار المكذوبة وليس زيادة المصداقية بالخبر

الخلاصة :::

ما على السحاب من نبح الكلاااب ... ( يكرم السامع )
أختي غرنوووق ,,,

سيتحرى المراسل الصدق عندما يفصل بين بين إنتمائه الفكري ومصداقية الخبر ,,,, وإعلامنا العربي بصوره عامه إبتلى بنوعية الأشخاص العاملين في دهاليزه فلا الصدق يعرفون له طريق ولا إحترام عقلية المشاهد هي أكبر ههمهم .

وخير مثال على نوعية الإعلاميين العرب هو ماشاهدناه يوم أمس على قناة الحره عندما إجتمع المقبور عدي صدام حسين مع مدير عام محطة الجزيره محمد جاسم العلي ومادار في ذلك اللقاء ولي عوده مفصله مع ذلك اللقاء الفضيحه .


احياتي

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09-01-2005, 09:31 PM
المتلقم المتلقم غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 778

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كويتي
الله لا يهيــنك يا المتلقم على هذى
الخبـــر ,,

تقبل تحياتي
كويتي
عزيزي كويتي ,,,

أسعدني مرورك


تحياتي

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09-01-2005, 09:34 PM
المتلقم المتلقم غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 778

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجميه ولي الفخر


أخوي المتلقم لك الشكر على ما نقلت وعسى الله ينتقم من كل من يحاول أن يسيء للكويت أو حتى لأمنها أو سمعتها

تحياتي لك
اللهم آمين


تحياتي

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com