اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغرياف
الحزن شعور انساني عادي كأي شعور تتكون منه شخصياتنا
ايجابي احيانا وسلبي اذا تطور به الحال للوصول الى درجة الاكتئاب وعشق الهم والدموع
عن نفسي اكره الحزن واتحاشى اي شخص او مكان او زمان من الممكن ان يشحن عقلي وقلبي برسائل سلبيه عن الحياه والدنيا والناس ويوصلني الى درجة تمني الموت وكره حتى نفسي
يازين سعة الصدر والابتسامه بوسط الدموع
ان دمعت عيني فهي دليل على انسانيتي واني بشر ومن يقول عكس ذلك وينكر فأسأل الله ان يبدله مشاعرا خيرا من مشاعره الحاليه ويبث الحياة في قلبه
الدموع دليل اني انسان ان احساسي حي وهي سلاح المرأه وانا اشهد انها سلاح وقوي جدا
|
مرحبااا
يسلمو على المرور المميز
احترم وجهة نظرك وكلامك صحيح
دمتي بود