اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: منتدى القلم الحر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #51  
قديم 23-06-2009, 01:07 AM
بتاااار بتاااار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: في معزلٍ عن جميع الخلق وزعاجه
المشاركات: 5,380

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



كل الشكر لكم الاخت ورده . والاخت ريم



فكره رائعه وطرح لايستغرب منكم هذا الطرح الرائع


في انتظاركم


واسأل الله ان يوفقكم



والشكر موصول لاخوي جوزيف



تحياتي

رد مع اقتباس
  #52  
قديم 23-06-2009, 01:45 AM
فــلاح فــلاح غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: IN WEATING :)
المشاركات: 2,850

فكره جميله


وشاكر للاخون / جوزيف ، ريم ، وردة العجمان



على المجهود الطيــّب



وإلى الإمـــــام

__________________

كم رسالة عذر أرسلها على جوالك=وأنت قبل تعرف وش مضمونها تمسحهـا


طويق سابقا ً

رد مع اقتباس
  #53  
قديم 24-06-2009, 03:27 AM
FS. Eng FS. Eng غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: الـكـويـت :)
المشاركات: 1,152

رااائع رااائع .. فكره بكر .. اتمنى ان تلقى صداها


عشتوا جميع من شارك في احياء هذه الفكره

رد مع اقتباس
  #54  
قديم 24-06-2009, 10:19 PM
ريم الصيد ريم الصيد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: تحْت مِظلَتي , انتَظِر المَطرْ
المشاركات: 3,948

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.

ابطينا عليكم : )

قضيتنا هالاسبوع كانت عن النقد لمجرد النقد واستضفنا فيها أعضاء مميزين

{ راكان الفارس / العود الأزرق / راعي المشعاب / راعية الونيت / سالم العظيمان / الوفاء / عبدالله }

كلٍ أدلا بدلوه وكانت استضافة ممتعة ووجهات نظر إن دلت على شئ فهي دلالة على وعي اصحابها ورقي فكرهم

استمتعنا باستضافتهم .. يعطيهم العافية

.

قضيه هـ الاسبوع كان مفروض تكون الاسبوع اللي فات .. ولظروف الامتحانات تأجلت لهذا الاسبوع

لذلك نلتمس منكم العذر .. وانتظرونا اسبوع الجاي بأذن الله

.

رد مع اقتباس
  #55  
قديم 26-06-2009, 07:13 AM
رايقـــه رايقـــه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: @@البيتـــــ بيتكــــــ @@
المشاركات: 1,932

كل الشكر لجوزيف وورده وريم

وننتظر البقيه

__________________
ادخل على منتدى العجمان


واشارك الرااي باقوالي

رد مع اقتباس
  #56  
قديم 12-07-2009, 02:28 AM
فهيد بن سالم فهيد بن سالم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 8,313

يعطيكم ألف عافيه

وعلى القوه

__________________



شخبار قلبك عسى مرتاح بـ ( غيابي ) ؟



رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 06:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com