اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: منتدى القلم الحر ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #30  
قديم 04-07-2009, 05:25 PM
الغرياف الغرياف غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: نجديه
المشاركات: 510

العامريه ياعزيزتي أنا لدي احيانا مشكلة مع نفسي فهي متطلبه وصعب اقناعها حاولت ترويضها كثيرا" أيام عديده تمر وأنا ونفسي خصمان لانتفق ابدا فالعقل يوجه أوامر والقلب يرفض الاستقبال


((الأنثى لها الحق في التعبير عن مايخالج قلبها كما أفعل أنا .. ولأني أعلم حقيقة
المجتمع الذي أعيشه والذي لايزال لايقبل بتلك الحقائق التي قد تمر بها المرأة
حالها كـ حال الرجل لأنهم يرون في ذلك نظرة سوداوية وأمر منبوذ وقد يُسقط
شيئاً من وقار وحياء المرأة ..

فلذلك أترجم ماقد أعيشه في الورقة ورأس القلم ..

لكن أقولها وبكل أريحية وقناعة

أني مؤيدة تلك القيود المجتمعية ولابأس بذلك لأني أعلم أنها لاتزال تنقذ أشياء كثيرة))


فعلا احيانا هذه القيود تنقذني من نفسي أضف عليها وقبل كل شئ خوف ومراقبة خالقها


اتمنى ان اصل الى درجة انسى متطلبات نفسي وقلبي لكن مشكلة في ذاكرتي ترفض تسجيل الحاضر وتكتفي بالماضي


والحقيقه أني اعشق الماضي ولا اريد ان انساه

لكن لااريده ان يعود كحاضر بل احتفظ به في ذاكرتي ماضي جميل لاني ارى عودته مشوهه لذكراه


أنا عاااااااااشقه للماضي


وارفض نسيانه



وارى حاليا بأني وصلت الى قناعه باعفاء قلبي من الخدمه او احالته للتقاعد الى اجل غير مسمى


العامريه:ماذكرتي لامس الجرح


اسال الله ان يعينني على نفسي ولا يعنها علي



لاعدمت تواجدك


__________________

*

*

*

هجـــــرتك حتى قيل لا يعرف الهـــــوى....... و زرتـك حـتى قـيـل لـيـس لـه صـبـــــــرا



أضفها للمفضله

http://alqaree.com/Alsudaes.htm

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:26 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com