اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %& المترف الراوي&% طيب ليه كذااا الله يهديش عاد تخرعت بحزة المغرب وربي صدع راسي :mad: اخذلك حبت بندوله نورت صفحتــــي .... تحياتــــــــــي ,,
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com