يال سلامي عليك يا بنت يااااااااااااااااااام
مبرووووووووووووووووووووك لدار بو متعب والله إن صورته بأول المقال يفز لها القلب غصب الله يطول بعمرك ويحفظك من كل شر يا ملك القلوووووووووووووووووووووووووب
ويالله كلنا نردد
فوق هام السحب ...
وان كنتي ثرى
فوق عالي الشهب ...
يا اغلى ثرى
مجدك لقدام ...
وامجادك ورى
وان حكى فيك حسادك ترى
ما درينا بهرج حسادك أبــــــــد
أنت ما مثلك بالهدنيا بلـــــــــــــد
والله ما مثلك بالدنيا بلــــــــــــــد
من على الروضه مشى حاف القدم .. يستـــاهلك
ومن سقى غرسك عرق دمعٍ ودم .. يستـــاهـــلك
ومن رعى صحراء الضمى أبل وغنم
يستـــاهلك .. يستاهلك .. يستاهلك ..
حنا هلك يا دارنا ...
برد وهجير
حنا هلك يا دارنا ...
وخيرك كثير
من دعى لله بشرع وحكم
يستـــاهلك
ومن رفع راسك على كل الآمم .... يستــاهلك
ومن ثنى بالسيف نورك ...والقلم ... يستاهلك
نستاهلك يا دارنا ... حنا هلك
أنتي سواد عيوننا ... شعب وملك
وفوق .. فوق هام السحب وإن كنتي ثرى
.................................................. ....الخزامى