اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #17  
قديم 22-06-2009, 06:26 PM
alkhuzama alkhuzama غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 538

يال سلامي عليك يا بنت يااااااااااااااااااام

مبرووووووووووووووووووووك لدار بو متعب والله إن صورته بأول المقال يفز لها القلب غصب الله يطول بعمرك ويحفظك من كل شر يا ملك القلوووووووووووووووووووووووووب

ويالله كلنا نردد
فوق هام السحب ...

وان كنتي ثرى

فوق عالي الشهب ...

يا اغلى ثرى

مجدك لقدام ...

وامجادك ورى

وان حكى فيك حسادك ترى

ما درينا بهرج حسادك أبــــــــد

أنت ما مثلك بالهدنيا بلـــــــــــــد
والله ما مثلك بالدنيا بلــــــــــــــد
من على الروضه مشى حاف القدم .. يستـــاهلك

ومن سقى غرسك عرق دمعٍ ودم .. يستـــاهـــلك

ومن رعى صحراء الضمى أبل وغنم

يستـــاهلك .. يستاهلك .. يستاهلك ..

حنا هلك يا دارنا ...

برد وهجير


حنا هلك يا دارنا ...

وخيرك كثير

من دعى لله بشرع وحكم

يستـــاهلك

ومن رفع راسك على كل الآمم .... يستــاهلك

ومن ثنى بالسيف نورك ...والقلم ... يستاهلك

نستاهلك يا دارنا ... حنا هلك

أنتي سواد عيوننا ... شعب وملك

وفوق .. فوق هام السحب وإن كنتي ثرى

.................................................. ....الخزامى

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:32 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com