![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#6
|
|||
|
|||
|
جعل شيبانا في الجنه اذا قعدنا عند الضو يقولونا استنشقو دخان الرمث تراهو زين للخشم والعيون وحنا نضحك عليهم ونتصدد من الدخان . مشكور المنذر على ذا المعلومات الأكثر من قيمه |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|