لو موب برد كان سبحت في ذا الجسر خووش احواض والله P~ والله خوش خوش يااااو ذا الجسر دايم واهو يغرق عزتي اللي سيارتهم غرقت بس خـلاص انا فكرت اشتري جيتسكي ولاا سفينه صغيره وبقعد عند ذا الجسر كل مطر يعطيك الف عااافيه يالعجمي علاا الصور والله لايهينك تحياتي لك عبدالله العجمي
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com