اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 13-06-2009, 05:27 PM
بن صويان بن صويان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 26
Exclamation كلمة تقال باليوم مليون مره

هالكلمه هي ( اسف ماشفتك )

تمشي بالسياره ويلف عليك ويقول ( اسف ماشفتك )

ولو داعمك وملزقك بالصبه ومسبب لك اعاقه نفس الشي بيقول ( اسف ماشفتك )

ومرات تمشي بالسوق وواحد يمشي ويطالع وراه ويدعمك ويقول ( اسف ماشفتك )

ومرات تكون حاضر عرس ويطلع واحد من البوفيه ومعاه صحن ويبي ياكل ويدعمك
بالصحن ويدمر دشداشتك وهذي صارت وياااي ويقولك ( اسف ماشفتك )

ومرات تمشي وتمر على اثنين وواحد فيهم ماسك زقارته وواقفين يسولفون وأول
ماتمر يأشر بيده يوصف لخويه ويطقك بزقارته ويحرق دشداشتك ويقولك ( اسف ماشفتك )

ومرات تكون ناطر دورك بأي محل او اي مكان ويجيك واحد ويطوفك
ولما تشخطه يقولك ( اسف ماشفتك )



بس في موقف اذا صار قدامكم ابيكم تقولون هالكلمه وهالموقف هو
اذا ماشي بسيارتك ولقيت اثنين واقفين بسياراتهم وخاصتا اكثرهم حزتهم الظهر وانت جاي من الدوام ومالك خلق وتلاقيهم هالاشكال الي تفتح النفس مسكرين الشارع وقاعدين يسولفون
ادعمه وقوله ( اسف ماشفتك ) واذا نزل وتكلم وطول لسانه ادعمه وقول لخويه ( اسف ماشفته ) وحرك


ياجماعه تتوقعون هالشخص الي بالصوره ويسوق السياره شنو بيقول ؟؟؟؟؟؟؟؟






تتوقعون بيقول ( اسف ماشفتكم ) الله لايحطني بالموقف هذا




...لنتواصل

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13-06-2009, 05:28 PM
وكيل آدم وكيل آدم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: وادي عبقر
المشاركات: 4,820

الموضوع مكرر فاقسم الترفيهي

__________________












يا ذو الجلال اغفر جميع ذنوبي
انا الضعيف اللي ما غير اعاني

عيون خلق الله تناظر صوبي
والمشكلة ما عندي الا لساني

ودماثة اخلاقي وحسن اسلوبي
يمكن تسبب لي كلام ثاني

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13-06-2009, 05:36 PM
الظبيه العنزي الظبيه العنزي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 12,387

هههههههههههههاي ضحكتني .......اظن اللي بصوره لو ينشدونه وراك رثعت فيهم وبقشهم بيقول :هييييك حيونيه.......بس تبي الصدق احسن عذر لا انحكرت وما عندك عذر قوووول ماااا شفففففففففتك صدقني تضبط معاك ...انا جربتها لما دعمت باص ودخلت سيارتي تحته يوم نشدني الضابط اشلون دعمتيه جذيه ..سويت روحي هبله ومع مسحة عبط على وجهي وقلت بكل ثواله:ماشفته...الضابط حس اني تنحه قال لي جيبيلي حد كبير اتفاهم معاه..وضبطت السالفه ..بس لاتضحك علي ..خلاص .,وتقبل مروري.


ياخبلي الغايب متى ترد للعين
متي اشوفك اوتجيني رساله

صحيح بالدنيا خبولن كثيرين
لكن خبالك ياحياتي لحاله

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13-06-2009, 05:48 PM
بن صويان بن صويان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 26

هذا باص شكبره وماشفتيه اجل لو سياره القولف شنو بتقولين ههههههههههههه
شاكرلج المشاركه الحلوه والخفيفه
ههههههههههه باااااااااااااص وماشفتيه

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13-06-2009, 05:56 PM
بعيد الأمل بعيد الأمل غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: في مكان ما
المشاركات: 143

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اي وربي انك صادق


كلمه متعقد منها اسف ما شفتك


ووووووووووووين تصرف ذي



آآه والله من الغثاااا


بس اللي دعم راعين السياكل


خلهم يحووووووووون وش الفايده منهم خخخخخخخخخخ

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13-06-2009, 06:07 PM
بن صويان بن صويان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 26

اي والله انك صاج ( بعيد الامل )
شاكرلك مرورك

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13-06-2009, 06:10 PM
موادعك خيره..! موادعك خيره..! غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: I wish in your hearts
المشاركات: 5,168

مكرر

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com