اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkhuzama
الفكرة حلوه بس وش مناسبة طرحها ........... يعني الخلاصة او الزبده وش تبي توصللنا................. وهل كل ما وجدنا عليه أباؤنا واجدادنا منقوص او في احسن التأويلات بلا فايده...؟؟
أول مرة أسمع غباء الإنسان ما له حدود ,وان الغباء مثل العالم ...............الغباء صفه ما هيب مساحه يا تكون موجودة يا غير موجودة....
وآخر شي أحب أقولك ,,,,,,,,,
So Don't play with us ,,,,or i suggest you should change ur nick name
تحياتي للجميع ..................... اختكم الخزامى
|
الخزامى
مرحبتين كبار كبار
عطّر اسمك صفحتي ولو ان حروفك خالفت ذلك !!
الفكره طرحها للنقاش طبعا ً
ولكن لم تكون فكرتي ان اجمع بين تلك اللتي فالقفص
هذا ما قاله /
أينشتاين
وانتي جزاش الله خير تحسبيني أينشتاين
وإليك مني :
(((لا ندري ولكن وجدنا آباءنا وأجدادنا له ضاربين)))
هذه المقوله تذكر بقول الله :
(قَالُوا بَلْ وَجَدْنَا آبَاءَنَا كَذَلِكَ يَفْعَلُونَ)(5)،
بفهذه الآية الكريمة ، تستنكر على الإنسان تقليد أفعال غيره والتمثل بها،
بل وتطالبه في البعاد عن الجمود الفكري والذهني، وتحثه على التفكير
والتأمل ..
يعني قبل لا نسمعها من أينشتاين
قالها الله ورسوله صلى الله عليه وسلم
وهي من اقاويل الجاهليه ونحن لا نعيش الجاهليه الان
فنحن بخير بعد ان اعزنا الله بالاسلام 
.....
..
7
7
7
i suggest you play away
