![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
|||
|
|||
|
بسمالله الرحمن الرحيم |
|
#2
|
|||
|
|||
|
لاهنت يالجعيدي المدبلج على الفصحه ومشاء الله مواضيعك كلها ثقافيه بس وين نحصل دكاتره يردون عليك |
|
#3
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته __________________ ..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
ولا انت هههههههه تسلم على المرووور __________________ ***
أنا بدوي وبعيشتي ماتنعمت ورمز البداوه سيف وللكيف دله محبوبتي صحراي في حبها همت أعشق سهلها والرجوم المطله يكفي إني من البداوه تعلمت إن الركوع لغير ربي مذله |
|
#5
|
|||
|
|||
|
__________________ ***
أنا بدوي وبعيشتي ماتنعمت ورمز البداوه سيف وللكيف دله محبوبتي صحراي في حبها همت أعشق سهلها والرجوم المطله يكفي إني من البداوه تعلمت إن الركوع لغير ربي مذله |
|
#6
|
|||
|
|||
|
والله كلهم قاسين __________________ |
|
#7
|
|||
|
|||
|
__________________ ***
أنا بدوي وبعيشتي ماتنعمت ورمز البداوه سيف وللكيف دله محبوبتي صحراي في حبها همت أعشق سهلها والرجوم المطله يكفي إني من البداوه تعلمت إن الركوع لغير ربي مذله |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|