اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-06-2009, 12:22 PM
أروى العجمي أروى العجمي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: ’’ بـعـيــون مـغـلـــيـني ’’
المشاركات: 647
Question ::: هل تنتهي الحياة عندما نخطىء..؟!! :::






هل تنتهي الحياة عندما نخطىء ..؟؟!!!



أنت الآن ..وفي لحظة من لحظات حياتك..

هل صدف أنه عندما عجزت قدراتك عن عمل من الأمور ~

اكتشفت عن طريق يأسك وهمك وقنوطك

أمورآ أخرى لم تكن بالحسبان ؟؟!





من منا تعلم من هامش كتاب
أكثر من تعلمه من مادة الكتاب نفسها؟؟



من منا قام بشكر أخطاءه يوما
لأنه عرف أنه لولا ارتكابه لها ما عرف الأفضل من الأشياء؟؟




من منا جعل الألم منه قبسا من ضياء
يهتدي بها الآخرون في ظلمات جهلهم ؟؟




من منا جمع الطوب الذي كان الآخرون يرموه بها
وصنع منها بناء عظيما لشخصيته
عجز أولئك من مجارات روعته؟؟




من منا كان يخاف من (هناك).
واكتفى فقط ب (هنا)؟
بالمقابل من منا نظر إلى (هناك).
وقال.أستطيع
فقادته روحه المشبعة بالتصميم
الخالية من الخوف.
العاشقة للعلو. إلى (هناك).
وعندما وصل نظر لأبعد من (هناك)؟؟




من منا ابتلعته الحياة
لأنه كان يخاف من تلك التي هي أبعد من مد بصره؟؟
بالمقابل من منا ابتلع الحياة
لأن منهجه في الحياة.هو ماوراء مد بصره ؟؟




من منا جعل من أخطاءه طريقا معبدا
أوصلته لطرق لم يكن يعرفها
فصنع منها حياته الآن؟؟
من منا قال هذه الحكمة
عندي خيارين إما أن أحيا إلى الأبد
أو أموت محاولا العيش
من منا قتلته أخطاؤه لأنه لم يصل لما يريده بالضبط؟




لأهمس في أذنك شيئا
قد يكون ارتكابك للأخطاء.
هو بالضبط قدرك لتعلو
لأنك لولاها لما عرفت ما تريد





لا تستطيع أن تبني شخصيتك بسهولة وهدوء
فقط من خلال الخبرة في المحاولات
وارتكاب الأخطاء والمعاناة
تستطيع روحك أن تكون قوية
أن تكون نظرتك المستقبلية واضحة.
وتمتلك طموحا أكثر قوة
لتحصد بعدها مجدا.
(عندها تكون ناجحا)
اسقط أولا. لتنجح بعدها




نحن أحيانا نكتشف ما سوف نفعله.
عندما يتضح لنا ما لا نستطيع فعله
وهذه مقولة صحيحة
لا يعرف الضرير أين يضع عصاهإلا إذا تلمس طريقه أمامه
وعندما يعرف أن طريقه مسدود يغير الطريق
وأحيانا يصطدم بالجدار ولولا أن الضربة تؤلمه لما غير طريقه





وفي الغالب.من لا يرتكب أخطاء
لا يستطيع تحقيق الإكتشاف.
لذا. لا تجزع إن اكتشفت أنك لا تستطيع فعل عمل من الأمور.
ربما تكون هذه بداية مجد قادم لك
وربما هو جهاز انذار لك لتغير نهجك
وطريقة تعاملك ونظرتك للأمور.
لتنجح في الحياة




~ فـ الأشخاص الذين لا يرتكبون الأخطاء..
هم فقط أولئك الذين لا ينجزون شيئا ~






=================================

* منقووول *

__________________







وااقــفــــــ على بــااابــكــم
ولــهــااااانـ، ومسيــر ؛

أسأل عنـ إللي سأل , ,

" محبـوبي لـصـغيـر "

  #2  
قديم 07-06-2009, 12:57 PM
الصورة الرمزية Sùŕely ί Ļόve
Sùŕely ί Ļόve Sùŕely ί Ļόve غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: يـــآمـن ذبحـنــي وٍأمُـــوٍت بـريـحـــة تـرآإبـه ~ يآمــآ عطيـتـــه وٍهـــوٍ مآخـآف من ربــــه
المشاركات: 1,193

( هل تنتهي الحياه عندما نخطىء )


بالطبــع لا

بداية الحيــاهـ والنــجاح هو الفشل

ودائمــاً أحاول أن لا أنــســـى

هذه الــ ع ـــبارهـ 000

&& ســــقوط الإنـــســـان ليش فشلاً

ولكن الفشل أن يبقى حيــث ســـقط &&



يعطيك العآفيه


شكرآ:/

__________________

  #3  
قديم 07-06-2009, 01:39 PM
أروى العجمي أروى العجمي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: ’’ بـعـيــون مـغـلـــيـني ’’
المشاركات: 647

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,


هلآ وغلآ أخوي~ Sùŕely ί Ļόve

أسعدني كثيرآ مروركــ الجميل
والمشاركة الرائعه




تحياتي لك
وتقديري ؛

__________________







وااقــفــــــ على بــااابــكــم
ولــهــااااانـ، ومسيــر ؛

أسأل عنـ إللي سأل , ,

" محبـوبي لـصـغيـر "

  #4  
قديم 07-06-2009, 06:27 PM
الصورة الرمزية تبطي وأنت غالي
تبطي وأنت غالي تبطي وأنت غالي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: قـرِيـبِ مـنــُكـِ ٍ <~!
المشاركات: 3,724

( هل تنتهي الحياه عندما نخطىء )


بالطبــع لا

بداية الحيــاهـ والنــجاح هو الفشل

ودائمــاً أحاول أن لا أنــســـى

هذه الــ ع ـــبارهـ 000

&& ســــقوط الإنـــســـان ليش فشلاً

ولكن الفشل أن يبقى حيــث ســـقط &&



يعطيك العآفيه


شكرآ:/

__________________



  #5  
قديم 07-06-2009, 11:15 PM
الصورة الرمزية بنت المشاعر
بنت المشاعر بنت المشاعر غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: فوق هاام السحاب
المشاركات: 106

بطبع لا

الحياه لن تتوقف ولايوجد من هو معصوم من الخطاء

ولكن الخطاء هو الاستمرار في الخطاء نفسه

لقول الرسول صلي اللهعليه وسلم

(( خير الخطائون التوابون ))

غاليتي / أروي العجمي

كل الشكر علي ماقدمتي تقبلي خالص التقدير

__________________

  #6  
قديم 08-06-2009, 03:38 PM
أروى العجمي أروى العجمي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: ’’ بـعـيــون مـغـلـــيـني ’’
المشاركات: 647

هلآ وغلا بالــمرور الجميل ..


& تبطي وانت غالي

& بنت المشاعر ,,





تحياتي
و تقديري لكم ؛

__________________







وااقــفــــــ على بــااابــكــم
ولــهــااااانـ، ومسيــر ؛

أسأل عنـ إللي سأل , ,

" محبـوبي لـصـغيـر "

موضوع مغلق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com