صبــاح / مســاء الخير انا ادري ان طلبي ماله داعي بس بغيت الخدمه منكم انا اشبك على الماسنجر بس ما تطلعلي علامة هذي وبغيت احط العلامه هذي وشلون الله لا يهينكم ودمتم
__________________
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com