اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: الـمنتدى السياســي ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #151  
قديم 13-12-2004, 06:07 AM
سياسي ^ مستقل سياسي ^ مستقل غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 72

الاخ ناشط سياسي العفو ولاهنت على المرور

رد مع اقتباس
  #152  
قديم 13-12-2004, 06:09 AM
سياسي ^ مستقل سياسي ^ مستقل غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 72

الفاضله السؤدد مشكوره على الاخبار الطيبه

رد مع اقتباس
  #153  
قديم 14-12-2004, 04:34 AM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

وهناااك المزييييييييييييييد من الأخبار


-------------

ثلاث سيارات مفخخة تقتل 64 من الحرس و34 أمريكيًا بينهم 5 من المخابرات في تكريت واللطيفية وبغداد

مفكرة الإسلام [خاص] : حصدت ثلاثة هجمات شنها رجال المقاومة العراقية يوم أمس الاثنين بواسطة ثلاث سيارات مفخخة، حصدت أرواح 64 من عناصر الحرس والشرطة والمتعاونين مع قوات الاحتلال بالإضافة إلى 22 جنديًا أمريكيًا وخمسة من عناصر المخابرات الأمريكية [CIA].
وبحسب ما ذكر مراسل 'مفكرة الإسلام' نقلاً عن شهود عيان فعند قرابة الساعة الثانية عشر ظهر يوم أمس بالتوقيت المحلي هاجم فدائي بسيارة مفخخة نقطة تفتيش تابعة للحرس في تكريت بمحافظة صلاح الدين لحظة دخول قافلة من سيارات 'CIA' إلى نقطة التفتيش مما أدى إلى تدمير سيارة بيك آب نيسان تابعة للحرس وسيارتي جي أم سي ولاند كروزر تابعتين للمخابرات الأمريكية ولحقت أضرار ببناية نقطة التفتيش ، وقد ذكر شهود العيان إنه أعقب ذلك هجوم بصواريخ 'RPG7' و'BKC' ، وقد أسفرت هذا الهجوم عن مقتل 14 من عناصر الحرس ومقتل خمسة من عناصر المخابرات الأمريكية، وقد قامت قوات الاحتلال بعملية إطلاق نار عشوائي في المنطقة أسفرت عن استشهاد اثنين من المواطنين.
وكانت سيارة مفخخة قد انفجرت قرابة الساعة 9.45 صباح يوم أمس بالتوقيت المحلي في منطقة الحارثية عند مدخل المنطقة الخضراء، وقد انفجرت هذه داخل الحواجز الكونكريتية فتسببت في مقتل 45 من عناصر الحرس والشرطة والمتعاونين مع قوات الاحتلال وجرح 22 آخرين، ومقتل 18 جنديًا أمريكيًا وإصابة تسعة بجروح خطيرة.
وفي اللطيفية هاجمت سيارة مفخخة نقطة تفتيش مشتركة للقوات الأمريكية وعناصر الحرس حوالي الساعة الثامنة والنصف صباح يوم أمس الاثنين فأدت إلى تدمير مدرعة برادلي وسيارة همر وإعطاب أخرى، ومقتل 11 جنديًا أمريكيًا وجرح ثلاثة آخرين، وقتل من الحرس خمسة وأصيب ثمانية آخرين.



السؤدد

رد مع اقتباس
  #154  
قديم 14-12-2004, 04:39 AM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

مقتل وجرح 20 جنديًا أمريكيًا في هجمات للمقاومة حول بغداد

مفكرة الإسلام: [خاص] لقي عدة جنود أمريكيين مصرعهم اليوم وجرح آخرون من جراء هجمات المقاومة العراقية التي شنتها في محيط العاصمة العراقية بغداد على مدار يوم أمس الاثنين.
فقد أشار مراسلنا إلى أن المقاومة شنت هجومًا حوالي الثالثة عصرا في سلمان باك على عربة هامر بصواريخ RPG7، مما أسفر عن مقتل 4جنود أمريكيين.
وفي منطقة الدويليبة وفي قرابة الساعة الثانية عشرة دمرت المقاومة سيارة جي إم سي بعبوة ناسفة صغيرة، مما أسفر عن مقتل 4جنود أمريكيين كانوا عليها.
وفي منطقة الراشدية ببغداد في الواحدة ظهرا فجرت المقاومة العراقية دبابة أبرامز بعبوة ناسفة من النوع الثقيل، مما أدى إلى مقتل 5 جنود أمريكيين.
وفي منطقة الجنابين باللطيفية دمرت المقاومة عربة هامر في حوالي الرابعة والنصف بعبوة ناسفة, مما أسفر عن مقتل جنديين أمريكيين، وجرح اثنين آخرين قال شهود عيان أن أحدهما قطعت ساقه.
وفي منطقة الميلحة في الخامسة من مغرب الاثنين باللطيفية نصبت المقاومة كمينًا بثلاث عبوات ناسفة من النوع الثقيل على جانب الطريق، مما أسفر عن تدمير عربة هامر ومقتل 3 جنود أمريكيين وجرح 2 آخرين بجروح خطيرة.


السؤدد

رد مع اقتباس
  #155  
قديم 14-12-2004, 04:40 AM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

مقتل ستة جنود أمريكيين في هجمات بالسيدية والدورة

مفكرة الإسلام [خاص] : سقط ما لا يقل عن ستة جنود أمريكيين قتلى في منطقتي السيدية والدورة جنوبي العاصمة العراقية بغداد.
وبحسب مراسل 'مفكرة الإسلام' فقد انفجرت عبوة ناسفة على الخط السريع بالسيدية قرابة الساعة السابعة والنصف صباح يوم أمس الاثنين مما أدى إلى إعطاب دبابة إبراهام وجرح جنديين أمريكيين.
وعلى الخط السريع بين السيدية والدورة انفجرت عبوة ناسفة قرابة الساعة 9.45 صباحًا مما أدى إلى تدمير مدرعة برادلي بشكل شبه كلي ومقتل جنديين أمريكيين وجرح اثنين آخرين بجراح خطيرة.
وفي منطقة 'هور رجب' بالدورة ذكر شهود عيان أن عبوة ناسفة انفجرت قرابة الساعة 12.30 ظهرًا فدمرت سيارة همر وقتلت ثلاثة جنود أمريكيين وجرحت اثنين آخرين.
وقرابة الساعة الثانية والنصف في هور رجب كذلك انفجرت عبوة ناسفة فأعطبت مدرعة من نوع برادلي وقتلت جنديًا أمريكيًا.


السؤدد

رد مع اقتباس
  #156  
قديم 14-12-2004, 04:42 AM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

هجمات متفرقة للمقاومة على الاحتلال والحرس الوطني ببغداد

مفكرة الإسلام: [خاص] لقي عدة جنود أمريكيين مصرعهم أمس الاثنين إضافة إلى عدد من قوات الحرس الوطني الموالية للاحتلال من جراء هجمات المقاومة في مناطق متفرقة حول العاصمة العراقية بغداد.
فقد أشار مراسلنا نقلا عن شهود عيان إلى أن المقاومة شنت هجومًا حوالي التاسعة صباحا في منطقة الصويرة على عربة هامر قيادية بعبوة ثقيلة، مما أسفر عن مقتل 3 جنود وضابط أمريكيين، وبعدها بما يقرب من نصف ساعة تم تدمير شاحنة عسكرية في منطقة المشاهدة بالتاجي، بواسطة عبوة ناسفة، وكانت الشاحنة تحمل مؤنًا للاحتلال، وقتل أحد الجنود وأصيب آخر في الهجوم ذاته.
وعلى الخط السريع في حي الشعب ببغداد في العاشرة والنصف صباحا فجرت المقاومة العراقية شاحنة صغيرة تحمل عدة جنود من الحرس الوطني بعبوة ناسفة، مما أدى إلى مقتل 8 جنود وجرح 9 آخرون قال شهود عيان أن جراحهم أغلبها خطيرة.
وفي حي الإعلام بالشارع المؤدي إلى حي التراث دمرت المقاومة مردعة برادلي في الحادية عشرة والنصف بعبوة ناسفة من النوع الثقيل، مما أسفر عن مقتل 3 جنود وجرح رابع.
وفي منطقة الحرية الدولعي في الحادية عشرة تقريبًا دمرت المقاومة سيارة جي إم سي بصاروخ RPG7، مما أسفر عن مقتل 3 جنود أمريكيين كانوا عليها.


السؤدد

رد مع اقتباس
  #157  
قديم 14-12-2004, 04:43 AM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

مقتل وجرح 7 جنود أمريكيين بتكريت

مفكرة الإسلام: [خاص] لقي 5 جنود أمريكيين مصرعهم وجرح اثنان آخران في هجمات للمقاومة العراقية في منطقة تكريت صباح أمس الاثنين.
وقد أشار مراسلنا نقلا عن شهود العيان إلى أن الهجوم الأول قد وقع في منطقة صلاح الدين عند مدخل المدينة الجنوبي، وقد أسفر عن تدمير عربة همر بعبوة ناسفة ومقتل جنديين كانوا عليها.
وعند قرابة الثالثة والنصف في مدخل تكريت من جهة الجسر زرعت المقاومة عبوتين ناسفتين وفجرتهما في رتل أمريكي، مما أسفر عن تدمير شاحنة عسكرية وعربة همر، ومقتل 3 جنود أمريكين وجرح اثنين آخرين.


السؤدد

رد مع اقتباس
  #158  
قديم 19-12-2004, 04:55 AM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

مقتل 20 جنديًا أمريكيًا في هجمات متفرقة ببغداد والرضوانية والدورة وسلمان باك

مفكرة الإسلام [خاص] : لقي عشرون جنديًا أمريكيًا مصرعهم في هجمات وكمائن متفرقة شنتها المقاومة العراقية ببغداد والمناطق الواقعة إلى جنوبها.
ففي الدويلبة جنوبي بغداد انفجرت عبوة ناسفة قرابة 11:30 ظهر أمس السبت بالتوقيت المحلي مما أدى إلى تدمير سيارة همر ومقتل ثلاثة جنود أمريكيين.
وفي الرضوانية قرابة الساعة 11:45 ظهرًا انفجرت عبوة ناسفة قرب معمل الزيت فدمرت سيارة همر وقتلت ثلاثة جنود أمريكيين.
وحوالي الساعة 12 ظهرًا شنت المقاومة هجومًا بصواريخ 'RPG7' على دورية أمريكية في سلمان باك جنوبي بغداد فأعطبت مدرعتي برادلي وقتلت خمسة جنود أمريكيين وجرح ثلاثة آخرين بجراح متنوعة، بينما قضى اثنان من رجال المقاومة نحبهما.
وفي الوزيرية قرب شارع فلسطين انفجرت عبوة ناسفة الساعة الثانية ظهرًا فأسفرت عن تدمير سيارة همر ومقتل جنديين أمريكيين.
وفي البوعينين ذكر شهود عيان أن هجومًا شنته المقاومة قرابة الساعة 2:15 على دورية أمريكية أدى إلى تدمير مدرعة برادلي بصواريخ 'C5K' ومقتل أربعة جنود أمريكيين.
وقرابة الساعة الرابعة والنصف مغرب يوم أمس انفجرت عبوة ناسفة من النوع الثقيل في منطقة 'عرب جبور' فأسفرت عن تدمير مدرعة برادلي ومقتل ثلاثة جنود أمريكيين وجرح اثنين آخرين.


السؤدد

رد مع اقتباس
  #159  
قديم 19-12-2004, 06:52 AM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

مصرع 10 من الاحتلال الأمريكي في هجومين بالكرخ وشارع حيفا ببغداد

مفكرة الإسلام: [خاص] حولت مجموعة من جنود جيش الاحتلال الأمريكي اقتحام بعض المناطق في حي الكرخ بالعاصمة العراقية بغداد دون آليات عسكرية، إلا أن المقاومة تصدت للقوات الغازية، مما أسفر عن سقوط عدد من قوات الاحتلال.
وبحسب ما نقله مراسل [مفكرة الإسلام] عن شهود عيان، هاجم رجال المقاومة العراقية مجموعة من قوات الاحتلال الراجلة في مناطق ساحة الطلائع والفحام والمشاهدة في حي الكرخ غربي بغداد، واستخدمت المقاومة القنابل اليدوية ورشاشات BKC.
وأسفر الهجوم الذي وقع نحو التاسعة والنصف صباح السبت عن مقتل 9 من جنود الاحتلال الأمريكي، بالإضافة إلى إصابة 4 آخرين.
وفي إطار هجمات المقاومة المتواصلة، قتل جندي أمريكي في الرابعة عصرًا جراء تدمير مدرعة برادلي في شارع حيفا وسط بغداد إثر هجوم بقذائف RPG7.


الســــــــــــــــــــؤدد

رد مع اقتباس
  #160  
قديم 23-12-2004, 10:28 AM
cool cool غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 2,844


السلااام عليكم ورحمة الله وبركاااته


سكان الفلوجة يبدأون العودة الى المدينة BBC

لا يعرف السكان ما يتوقعون عندما يعودون الى الفلوجة
من المقرر ان يعود يوم الخميس الى الفلوجة 2000 من سكانها الذين هجروها قبيل الهجوم الذي شنته الولايات المتحدة على المدينة.

وقال وزير الامن العراقي قاسم داوود ان هؤلاء سيمهدون الطريق امام عودة 200 الفا من السكان الذين هجروا المدينة هربا من القتال في نوفمبر الماضي.

ولاتزال المدينة تعاني من نقص في المياه والكهرباء والخطوط الهاتفية.

وقالت الحكومة العراقية ان كل اسرة ستتسلم 100 دولار، وان العائلات التي فقدت منازلها سوف تتسلم تعويضات.

وقال داوود ان الذين سيعودون يوم الخميس هم الافراد الكبار في العائلات ليقرروا ان كانت المدينة امنة بما فيه الكفاية لعودة باقي العائلات.

وقال الوزير: "ابلغناهم ان الانقاض لاتزال في الشوارع، والمنازل مدمرة، والالغام لاتزال في بعض الشوارع، ولكن شعبنا يريد ان يعود الى المدينة."

وقالت الحكومة يوم الاثنين الماضي ان المنطقة الاولى التي ستستقبل العائدين هي منطقة الاندلس في الجنوب الغربي من المدينة.

واشارت منشورات وزعتها الحكومة ان كل اسرة فقدت بيتها سوف تتسلم ما بين 2000 دولار و100 الاف دولار كتعويض.

وقال هاشم الحسني، وهو وزير سني يشرف على عودة سكان المدينة، ان المواد الغذائية والوقود متوفرة وكافية لاستقبال العائدين.

ولكن مراسل بي بي سي في بغداد يقول انه ستمر فترة من الوقت قبل ان تتوفر كميات كافية من المياد والكهرباء.

وقال ان كثيرين من السكان يقيمون في خيام في ايام الشتاء الباردة في العراق.

وكان هؤلاء قد فروا من القتال في نوفمبر الماضي عندما اغارت القوات الامريكية على المدينة بالصواريخ والمدفعية.

وقال داوود انه لايزال هناك قتال متفرق في بعض المناطق، ولكن هذا لا يعني ان هناك قدرا كبيرا من المقاومة على حد تعبيره.

وقال: "بعض الناس يأتون من المناطق المجاورة ليشنوا بعض الهجمات."

وقد وزع المسلحون انفسهم منشورات تطلب من الناس البقاء خارج المدنية لان القتال سوف يشتد.
____________________________________________

الله يكوون في عوونهم وينصر المجااهدين على اعداء الاسلام والمسلمين واخوان القرده والخنازير.

كـووول

__________________
الـمـكـان
انـتـصـاف
أسـتـواء بـيـن .... مـقـبـرة حـلم .. وطـريـق أخـر مـطـاف
الـزمـان
ضـايـع بـيـن الـعـقـارب .... والـجـفـاف

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 07:01 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com